أخبارNews & Politics

اندلاع حريق في أحراش قرب زلفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اندلاع حريق هائل في أحراش قرب زلفة بمنطقة وادي عارة


اندلع، ظهر السبت، حريق هائل في أحراش بمنطقة وادي عارة بالقرب من بلدة زلفة، حيث وصلت الى المكان طواقم وطائرات الإطفاء التي تقوم باخماد النيران، فيما تشرف الشرطة بقواتها ومروحياتها على أعمال الإطفاء.


صورة من الشرطة

وذكرت الشرطة في بيانها أنّ "مروحياتها تقوم بتوجيه حركة الإطفاء، إلى جانب حركة السير في الشوارع القريبة". وأشارت الشرطة إلى أنّ "طواقم الإطفاء تعمل جوًا وأرضًا بهدف السيطرة على النيران ومنع انتشارها، في هذه المرحلة لا يوجد خطر على المناطق السكنية المحيطة"، بحسب الشرطة.

لاحقًا اصدرت الشرطة بيانًا جاء فيه:"يعمل افراد شرطة ام الفحم بالتعاون مع طائرات الاطفاء التابعة لشرطة اسرائيل وطواقم الاطفاء بالقرب من قرية زلفة في وادي عارة في اعقاب انتشار حريق في الاحراش في المنطقة. في غضون ذلك تعمل في المكان عدة سيارات اطفاء من اليابسة الى جانب طائرات الاطفاء التابعة للشرطة. حتى الان لا يوجد خطر لانتشار النيران نحو المنازل، ومع ذلك الشرطة مستعدة لكل سيناريو بما فيه امكانية اخلاء السكان من البيوت وفق الحاجة. الشرطة تناشد الجمهور الانصياع لاوامر افراد الشرطة في الميدان والتصال لمركز الشرطة 100 في حال حدوث اي طارئ او التعرض لخطر".

الصور التالية من المكان

إقرا ايضا في هذا السياق: