أخبارNews & Politics

الشرطة تغلق الطيرة: اعتقال 6 شبان تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الطيرة: حواجز وتفتيشات واعتقالات بعد اصابة شرطيين بالرصاص- السكان: حذرنا من هذه الحوادث

الشرطة أصدرت بيانا في أعقاب حادثة اطلاق النار على رجالها واصابة احدهم بجراح خطيرة في الرأس

الشرطة نصبت حواجز في المداخل، وفي الساعات الأولى منعت الخروج من المدينة 


تنتشر قوات كبيرة من الشرطة في مدينة الطيرة في اعقاب حادث تبادل اطلاق الرصاص الذي حصل بين رجال شرطة وشخص كان بحوزته سلاح اوتوماتيكي مما اسفر عن اصابة شرطي بجراح خطيرة وشرطي اخر حالته طفيفة. الشرطة نصبت حواجز في المداخل، وفي الساعات الأولى منعت الخروج من المدينة، وبعد ذلك سمحت بذلك مع تفتيش ال سيارات والبطاقات قبل الخروج.


سكان من الطيرة قالوا :" سبق وان حذرنا من توجيه السلاح لرجال الشرطة والسكان اليهود، لكن لا حياة لمن تنادي، واليوم هذا ما حصل. الشرطة تطلب دائما بان نتعاون معها، كيف يمكن لنا التعاون وهي لا تستطيع حماية نفسها من السلاح الذي يتفشى بيننا. اطلاق الرصاص اليوم بإتجاه الشرطة له تفسير بان جميع المواطنين في كل البلاد هم في خطر ما دامت الشرطة لا تستطيع حماية نفسها".
واضافوا:" نحن نتوقع بان تعاقب الشرطة جميع السكان بسبب هذا الحادث، لذلك نتوجه للقيادات في كل مكان الوصول الى الطيرة قبل ان تتصرف الشرطة بطرق عشوائية وعنيفة جراء ما حصل".

وقالت الشرطة في بيان لها بعد حادثة اطلاق النار على رجالها واصابة احدهم بجراح خطيرة في الرأس:" الليلة أثناء عمل الشرطة في منطقة زراعية بالطيرة، تم فحص مشتبهين وخلال ذلك اقترب من المكان مركبة مشبوهة نحو الشرطة. خرج من ال سيارة المشبوهة رجل، وأطلق النار على الشرطة وفر من مكان الحادث. ردت الشرطة بإطلاق النار على المشتبه بهم واستدعت قوات إضافية. أصيب أحد رجال الشرطة برصاصة في الرأس ونقل بحالة خطيرة الى مستشفى بيلينسون وشرطي اخر بجراح طفيفة. قامت الشرطة الكبيرة بمساعدة المروحيات بالشرطة بمسح طويل للكشف عن المشتبه بهم ، وتم نشر العديد من نقاط التفتيش في المدينة. تم القبض على ستة من المشتبه بهم في المكان وفي مبنى مجاور ضبط رشاشين من نوع "كارلو". تم وضع التحقيق في الحادث على الوحدة المركزية ويتم التحقيق في ملابسات الحادث".

ضابط شرطة  الطيرة دودي روزنطال قال "قوات الشرطة قاموا بتوقيف شخصين للفحص، وخلال ذلك اقتربت سيارة وخرج منها شخص واخذ يطلق الرصاص بإتجاه الشرطة بواسطة سلاح اوتوماتيكي، في نفس اللحظة رجال الشرطة ردوا بإطلاق رصاص، مما اسفر عن اصابة شرطي بجراح خطيرة واخر جراحه طفيفة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطيرة الشرطة
كورونا يتصاعد من جديد| عدد المصابين 2272