أخبارNews & Politics

كفرقرع: وفاة الشيخ عبدالجبار زحالقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كفرقرع: وفاة الحاج الشيخ عبد الجبار عيسى زحالقة امام وخطيب مسجد قباء سابقا

توفي الحاج الشيخ عبد الجبار عيسى زحالقة امام وخطيب مسجد قباء سابقا، والذي كان وسيبقى علما بارزا في تاريخ كفر قرع

 رئيس مجلس كفر قرع المحلي واعضاء المجلس المحلي واسرة الموظفون والموظفات واهالي كفر قرع ينعون بمزيد من الحزن والأسى وفاة الحاج الشيخ عبد الجبار عيسى زحالقة امام وخطيب مسجد قباء سابقا، والذي كان وسيبقى علما بارزا في تاريخ كفر قرع وتاريخ مساجد بلدنا الطيب، سوف يبقى اسمك محفورا في قلوبنا وعقولنا بالخير الكبير الذي قدمته والذي برز في توحيشات رمضان وتكبيرات العيد حين كنا اطفالا وننتظرك بفارغ الصبر قبل الاذان في رمضان، لقد كان قدومك نحو المسجد مصدر بهجتنا جميعا، كان لتوحيشاتك وتكبيراتك شيخنا عظيم الاثر بخلق الفرحة في حياتنا.
فقدت كفر قرع اليوم بوفاة الشيخ عبد الجبار عيسى زحالقة علما وعالما في الفقه الاسلامي له مكانته ودوره في خدمة ديننا الحنيف، وكان مثال الشيخ الحنيف وصاحب الادب الرفيع في اخلاقيات الايمان والاسلام، واسهم بكل محبة ونجاح بالكثير من الطقوس ابرزها المولد وتلقين الميت، كما واسهم بنجاح كبير ولافت في خطب يوم الجمعة على صعيد الخطاب الديني المجتمعي الانساني المربوط بارض الواقع.
لقد احبك الناس شيخنا واحبك الله الذي اختارك بجواره في يوم الجمعة من العشر الاواخر من الشهر رمضان الفضيل. نسال الله تعالى ان يتغمدك بواسع رحمته ويسكنك فسيح جنانه مع الصديقين والابرار، وأن يجعل من ابنائك خير خلف لخير سلف. تعازينا القلبية الصادقة لعائلة زحالقة واهالي كفر قرع عامة ولاهل بيتك الافاضل.

انا لله وانا اليه راجعون

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع
الطيرة: هدم 3 منازل بحجة البناء غير المرخص