أخبارNews & Politics

28 ضحية قتلوا بالرصاص منذ بداية العام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النكبة الثانية| 28 ضحية قتلوا بالرصاص في المجتمع العربي منذ بداية العام وأكثرهم بالنقب والساحل

جرائم القتل في البلدات العربية لم تتوقع وباتت تثير حالة من القلق والخوف وعدم توفير الأمن والأمان، فمنذ بداية العام الحالي وصل عدد ضحايا العنف الى 28 شخص.


جرائم القتل في البلدات العربية لم تتوقع وباتت تثير حالة من القلق والخوف وعدم توفير الأمن والأمان، فمنذ بداية العام الحالي وصل عدد ضحايا العنف الى 28 شخصًا، واكثرها حصلت في النقب والساحل، حيث وصل عدد القتلى في النقب الى 7 ضحايا وهم ، عبد المنعم الجرابعة (25 عامًا) من النقب، ساهر ابو القيعان (24 عامًا) من حورة، عودة ابو جليدان (41 عامًا) من قرية العزازمة في النقب، شادية ابو سريحان (35 عامًا) من النقب، رسمي الأسد (40 عامًا) من االقية، سلامة حسان (32 عامًا) من ام بطين بالنقب، نور ابو القيعان (27 عامًا).


محمود مبرشم (30 عامًا) من الجديدة مكر

المنطقة الثانية التي يكثر فيها العنف والجريمة هي لواء الساحل، والتي تشمل وادي عارة وعكا و حيفا والمنطقة  والكرمل، وقتل فيها 9 اشخاص وهم: حمود مبرشم (30 عامًا) من الجديدة مكر، نبيل عيسى عماش (20 عامًا) من جسر الزرقاء، زمزم محاميد (20 عامًا) من ام الفحم، محمد مصباح (24 عامًا) من ام الفحم، محمد جعو (38 عامًا) من ام الفحم،   اشرف حامد (21 عامًا) من جسر الزرقاء، عوفر ابو سعدة (40 عامًا) من عسفيا، كارلوس ابو تميمي (28 عامًا) من عسفيا، مصطفى يونس (27 عامًا) من عارة.


عبد المنعم الجرابعة (25 عامًا) من النقب

وفي اللد والرملة القتيل محمود العطاونة العبيد (16 عامًا) من الرملة، محمد الشمالي (35 عامًا) من الرملة، ميرفت الدسوقي (48 عامًا) من اللد.

وفي المثلث الجنوبي قتل كل من نسرين جبارة (35 عامًا) من الطيبة، محمد سليمان (20 عامًا) من الطيرة، تمام جبالي (48 عامًا) من الطيبة، حمادة طه (39 عامًا) من كفر قاسم.


ساهر ابو القيعان (24 عامًا) من حورة

وفي منطقة الشمال، التي تضم الناصرة والمنطقة وقرى مرج ابن عامر والجليل الغربي وقسم من الجولان، فقد قتل فيها محيي الدين بدران (33 عامًا) من البعنة، محمود عدوي (27 عامًا) من طرعان، عميد فاضل (30 عامًا) من المغار.

وفي القدس قتل شابين وهما احمد ابو قطيش (30 عامًا) وفارس ابو ناب (25 عامًا).


القتيل محمود العطاونة العبيد (16 عامًا) من الرملة


نبيل عيسى عماش (20 عامًا) من جسر الزرقاء


حمادة طه (39 عامًا) من كفر قاسم


محيي الدين بدران (33 عامًا) من البعنة


تمام جبالي (48 عامًا) من الطيبة


محمد سليمان (20 عامًا) من الطيرة


اشرف حامد (21 عامًا) من جسر الزرقاء


محمد الشمالي (35 عامًا) من الرملة


زمزم محاميد (20 عامًا) من ام الفحم

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قتلى وفيات جرائم
عين ماهل: المصادقة على توسيع مسطح البناء والاستخدام