أخبارNews & Politics

يركا: إعتقال مشتبهين بضلوعهما بشجار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يركا: إعتقال مشتبهين بالعشرينات بضلوعهما بشجار في البلدة ودهس اخر

أوقفت شرطة اسرائيل، أمس الخميس، مواطنين من بلدة يركا، بشبهة ضلوعهما بشجار في القرية، وقيام أحد المشتبهين خلاله بدهس أخر، ما أسفر عن اصابة بالغة وخطيرة، واحيل المشتبهين، صباح اليوم الجمعة لمحكمة الصلح في حيفا، للنظر بطلب تمديد اعتقالهما.


أوقفت شرطة اسرائيل، أمس الخميس، مواطنين من بلدة يركا ،بالعشرينات من اعمارهم، بشبهة ضلوعهما بشجار في القرية، وقيام أحد المشتبهين خلاله بدهس أخر، ما أسفر عن اصابة بالغة وخطيرة، واحيل المشتبهين، صباح اليوم الجمعة لمحكمة الصلح في حيفا ، للنظر بطلب تمديد اعتقالهما، وفقًا للشرطة.

وجاء من الشرطة: "اعتقلت الشرطة امس، مواطنين من يركا في العشرينات من اعمارهم، بشبهة طلوعهما بشجار في البلدة، مقابل مجمع بيج، اصيب خلالها مواطن اخر من القرية، جراء قيام احد المشتبهين بدهسه، وبحسب الجهات الطبية، فأن حالته خطيرة.

واقتيد صباح اليوم المشتبهين لمحكمة الصلح في حيفا، للنظر بطلب تمديد اعتقالهما."، حسبما ورد.

وفي سياق متصل، أفاد المركز الطبي للجليل في نهاريا ببيان صادر عنه: "أحيل للمركز الطبي للجليل، على يد طاقم حيان للاسعاف، مواطن (24 عامًا) من يركا، والذي يتبين انه تعرض لحادث دهس في بلدته. المصاب بحالة خطيرة، ويعاني من اصابات بالغة في الرأس والصدر، وبعد علاج في غرفة الهلع، نقل المصاب لقسم العناية المشددة وحالته لا زالت خطيرة."، بحسب المشفى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا يتصاعد من جديد| عدد المصابين 2272