أخبارNews & Politics

المغار|مصرع الشاب عميد فاضل بعد تعرضه لإطلاق نار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رزق بمولود جديد قبل اسبوعين| مصرع عميد فاضل (30 عامًا) من المغار بعد تعرضه لإطلاق نار


جريمة قتل أخرى، وقعت ظهر اليوم الجمعة، وهذه المرة في قرية المغار، حيث أقدم مجهولون على إطلاق وابل من الرصاص بإتجاه سيارة ، مما أسفر عن إصابة الشاب عميد فاضل في الثلاثينات من عمره، من سكان البلدة، بخمس رصاصات في القسم العلوي من جسمه، ولاحقاً أقر الطاقم الطبي مصرعه، متأثرًا بجراحه البالغة.


ضحية جريمة القتل- الشاب عميد فاضل 
 
وجدير بالذكر أن الضحية كان جالسا داخل سيارته مقابل معرض سيارات الذي كان يشغله في السابق، كما أن الخلفية لم تعرف حتى الان، لا سيما أن الشرطة تحقق في عدة اتجاهات بما فيها خلافات سابقة.

عدد كبير من السكان وصلوا إلى مسرح الجريمة، واعربوا عن استنكارهم لحوادث العنف والجريمة.


كما ويشار إلى انه منذ بداية العام الحالي قتل 26 ضحية في جرائم قتل من إطلاق رصاص وطعن وعبوات ناسفة، وهناك ملفات التي لم تصل فيهة الشرطة للفاعلين.

ويفاد ان المغدور قد رزق بمولود جديد قبل اسبوعين.


من مكان إطلاق النار

وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن الناطقة بلسان مستشفى بوريا- طبريا، جاء فيه: "أقر الطاقم الطبي في المشفى وفاة الشاب (30 عامًا) من بلدة المغار، متأثرًا بجراحه البالغة، بعد تعرضه لإطلاق نار، قبل وقت قصير، وذلك بعد فشل محاولات إنعاشه" بحسب البيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "بلاغ أولي، قبل وقت قصير، في بلدة المغار، أطلقت عيارات نارية على شاب في سنوات الثلاثينات من عمره، خلال تواجده خارج محل تجاري، مما أدلى إلى إصابته بجراح خطيرة وحالته حرجة "وفقا لمصدر طبي"، وتقوم الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان، بعمليات إنعاشه. قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان، باشرت بعمليات البحث عن المشتبهين، فيما قام محققو الشرطة بجمع الأدلة والحيثيات من مكان الجريمة، كما وأن خلفية الواقعة لم تُعرف بعد" بحسب البيا..

وكان قد عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ إلى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء اليردين، حول، إصابة شاب (30 عامًا) بجراح، جرّاء تعرضه لإطلاق نار في المغار، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين إلى المكان، والذي يقدم الإسعافات الأولية ومحاولة إنعاش للمصاب، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" بحسب البيان.
وفي بيان لاحق، جاء فيه: "طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز، قدم الاسعافات الأولية العاجلة للمصاب، حيث وصفت حالته بالحرجة، ومازالت عمليات إنعاشه مستمرة" بحسب البيان.


تصوير الشرطة

إقرا ايضا في هذا السياق: