الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

عرعرة النقب: مدرسة السلام تدشن المركز التعليمي الارشادي كورونا

ياسر العقبي
نُشر: 14/05/20 15:29,  حُتلن: 18:37

جاءت الخطوة في ظل عودة الطلاب لمقاعد الدراسة، وسبل حمايتهم، وحماية الطلاب والطاقم التدريسي، والزوار من العدوى

بحضور رئيس المجلس المحلي عرعرة النقب، نايف ابو عرار، ومدير قسم التربية والتعليم في المجلس الدكتور سالم ابو كوش، ومدير المدرسة الاستاذ جهاد الطلقات، وبحضور الطاقم التدريسي وادارة المدرسة، دشنت مدرسة السلام الابتدائية الجماهيرية عرعرة النقب، اليوم الخميس، في خطوة فريدة من نوعها "المركز التعليمي الارشادي- كورونا "وذلك في خيمة خاصة نصبت بمدخل مبنى المدرسة.

حيث يجد الطلاب، المعلمون، الزوار، التعليمات الوافية والكافية بكل ما يخص جائحة كورونا، من معلومات عن المرض، وسبل الوقاية، وكيفية السلوك في أروقة المدرسة، كما يشمل المركز التصاريح اللازمة التي من المفروض ان يوقع عليها كل زائر ورواد المدرسة. وجاءت الخطوة في ظل عودة الطلاب لمقاعد الدراسة، وسبل حمايتهم، وحماية الطلاب والطاقم التدريسي، والزوار من العدوى.

وقد شكر الأستاذ جهاد الطلقات الطاقم التدريسي على المبادرة، وعلى الفكرة، التي تبعث الاطمئنان لدى كل من يدخل أروقة المدرسة، كما شكر رئيس المجلس نايف ابو عرار، ومدير قسم المعارف في المجلس د. سالم ابو كوش، على المشاركة في التدشين، علما ان المركز يشمل مواد تعقيم ووسائل حماية ضرورية للوقاية من العدوى لفيروس كورونا، ووسائل فحص الحرارة وغيرها.

وقد باركا رئيس المجلس نايف ابو عرار، ومدير قسم التربية د. سالم ابو كوش الخطوة، واهميتها في هذه المرحلة، وبارك انشاء المركز، وشكرا الادارة والطاقم التدريسي على الخطوة الفريدة.

مقالات متعلقة