الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

كفرقرع: صندوق منح النهضة الأهلية يوزّع المنح التعليمية لطلاب المدرسة والبلدة

كل العرب
نُشر: 14/05/20 15:04,  حُتلن: 15:42

في حديث مع بروفيسور مصطفى كبها رئيس مؤسسة النهضة أثنى على عمل صندوق منح النهضة وعلى المتبرع سعيد عبد الله 

جاء في بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا، المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع ما يلي:"قام صندوق منح النهضة الأهلية كفرقرع بتوزيع منح تعليمية لطلاب المدرسة ولطلاب كفر قرع وذلك بالتعاون مع السيد سعيد عبد الله صاحب أزياء روميو وجولييت -ام الفحم حيث قدم منه 144 جهاز تابليت وعشرة حواسيب نقالة".



وزاد البيان:"تم توزيع أجهزة التابليت على طلاب مدرسة النهضة بالإضافة لمدارس من القرية تقدمت بطلب لمنح تعليمية لطلابها وهي اعدادية السلام، اعدادية ابن سينا، مدرسة المستقبل ومدرسة الحوارنة ومدرسة العطاء.

أما بالنسبة للحواسيب والتي تم منحها عن روح المرحوم عبد المنعم سعيد سعادة سوف يقوم صندوق منح النهضة بتوزيعها على طلاب جامعات من القرية وبهذا ندعو الطلاب الذي يرغبون بالمنحة بتقديم الطلاب من خلال اعلان المنحة بصفحة الفيسبوك الخاصة بالمدرسة.

وفي حديث مع بروفيسور مصطفى كبها رئيس مؤسسة النهضة أثنى على عمل صندوق منح النهضة وعلى المتبرع سعيد عبد الله وقال انه يبارك كل رجل اعمال يقدم من ماله لمصلحة سكان البلدة.

وشكر المربي اشرف صبيحات مديرة المدرسة الثانوية النهضة عتيد كفرقرع السيد سعيد عبد الله على عطائه الوافر مشيرا لأهمية مثل هذه التبرعات لدعم طلاب المدارس والجامعات , مشيرا الى ان رجل الاعمال سعيد العبد الله قرر منح هذا التبرع للقرية عرفانا منه اتجاه زبائن ازياء روميو وجولييت من كفر قرع"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة