السلطات المحلية

بلدية الناصرة: مركنتيل يقدّم الطرود الغذائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة: مدراء بنك مركنتيل يقدمون الطرود الغذائية في رمضان

رئيس بلدية الناصرة استقبل وفد بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة فيه أكدّ على التعاون الدائم بين بلدية الناصرة والبنك ومدراءه


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي:"قام مدير منطقة الناصرة في بنك مركنتيل السيد رياض دبيني اليوم الخميس 2020/5/14 يرافقه مدراء الفروع في الناصرة منهم عزمي الياس وطارق عيده ورائد غميض ومنيب عبيد وامل جبران مديرة العلاقات العامة بزيارة الى بلدية الناصرة حيث التقوا برئيسها السيد علي سلام هدفت الزيارة الى تقديم الطرود الغذائية للعائلات ذات الدخل المحدود في الناصرة عن طريق البلدية".


خلال اللقاء في بلدية الناصرة

وزاد البيان:"رئيس بلدية الناصرة الذي استقبل وفد بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة فيه أكدّ على التعاون الدائم بين بلدية الناصرة والبنك ومدراءه.
وعدد الكثير من الفعاليات المجتمعية التي يقدمها البنك للمواطنين منها المشاركة في فعالية الأعمال الطيبة التي تقام سنوياً وتقديم المنح للطلاب الجامعيين وكذلك الاحتفاء بيوم الأم وتقديم الهدايا للأمهات عدا عن تقديم الطرود الغذائية في مواسم الأعياد الاسلامية منها والمسيحية وكذلك في رمضان الكريم . وأن هذا التعاون مستمر منذ سنوات عديدة أثبت البنك من خلال هذه الفعاليات أنه متنبه وكله اصغاء الى وضع المجتمع واحتياجاته.
وأشاد رئيس البلدية السيد علي سلاّم بمدراء البنك في كل فروعه في الناصرة والمنطقة على تعاونهم الخلاق مع الزبائن بشكل عام ومع بلدية الناصرة بشكل خاص بحيث تعود الفائدة على كافة الأطراف.
وبدوره شكر السيد رياض دبيني باسم بنك مركنتيل وباسم مديره العام بلدية الناصرة ورئيسها على حسن الاستقبال والتعاون مع البلدية من أجل الوصول للعائلات في الشهر الفضيل مؤكداً أن للبنك برنامج عمل مستمر في خدمة زبائنه ومجتمعه وهناك الكثير من الفعاليات المجتمعية التي تراعي الطبقات ذات الدخل المحدود"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: