اسواق العربEconomy

الكومفورت الأفضل من سيميلاك لحالات عدم الراحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الكومفورت الأفضل من سيميلاك لحالات عدم الراحة والغازات

أبوت تقوم بإصدار سيميلاك جولد كومفورت، تركيبة غذاء الكومفورت الأولى في البلاد مع مركب الHMO - تركيبة الغذاء الأفضل لحالات عدم الراحة والغازات.


أبوت تقوم بإصدار سيميلاك جولد كومفورت، تركيبة غذاء الكومفورت الأولى في البلاد مع مركب الHMO - تركيبة الغذاء الأفضل لحالات عدم الراحة والغازات.


ينمو جهاز الهضم لدى الرضع خلال السنة الأولى من حياتهم وقد يكون حساس بشكل خاص، ولذلك فهم يعانون من مشاكل هضم بهذه الفترة، مثل: كوليك، ألام بطن، براز صلب، غازات وعدم راحة.
و بالأخص لذلك تقوم الآن أبوت في البلاد بإصدار سيميلاك جولد كومفورت.
سيميلاك جولد كومفورت مع مركب الHMO، هو الكومفورت الأفضل لحالات عدم الراحة والغازات، بفضل التركيبة السهلة للهضم التي تضم بروتين whey مفكك جزئيًا، قليل اللكتوز ولا يحتوي على زيت نخيل. من الآن أيضًا يوفر حماية للمناعة مع تركيبة خاصة والتي تضم HMO من نوع 2’FL، پرابيوتيكا ونوكليوتيدات.

في استبيان قام به مركز الأبحاث ifocus، ذكرت معظم الأمهات اللوات يستعملن منتجات كومفورت أنهن ينصحن باستعمال تركيبة الغذاء هذه لحالات عدم الراحة والغازات (شباط 2020).
تركيبة غذاء الأطفال سيميلاك جولد كومفورت مع تركيبة ال HMO وجد في الأبحاث أنها توفر للرضع راحة ملحوظة من مشاكل الهضم بالسنة الأولى لحياتهم، وبالإضافة تساعد على حماية المناعة وبالوقت ذاته توفر دعم بالنمو والتطور.
"الكومفورت الوحيد مع HMO - لحالات عدم الراحة والغازات"
خلال السنة الأولى، يواجه الرضع مشاكل هضم من ناحية وتعرض للجراثيم والفيروسات من ناحية أخرى. سيميلاك جولد كومفورت مع HMO يحتوي على مركبات غذائية مخصصة لحالات عدم الراحة والغازات ولدعم جهاز المناعة. بالإضافة لذلك، سيميلاك جولد كومفورت يساعد على النمو والتطور السليم للأطفال. مزيج المركبات المميز في سيميلاك جولد كومفورت مع HMO يوفر الدعم الغذائي على مدى مراحل النمو للطفل.
سيميلاك جولد كومفورت متوفر في جميع فروع شبكة سوبر-فارم.
يجدر بالذكر أن الحليب هو الغذاء الأفضل للرضع وينصح به لفترة زمنية، أطول ما يمكن بفترة الرضاعة. حليب الأم يوفر حسنات عديدة، للأم وكذلك للطفل. نحن ننصح بالتوجه الى الجهات الطبية للحصول على نصائح عن كيفية تغذية طفلكم.
HMO من نوع 2’FL لا يستخلص من حليب الأم. 2’FL هو واحد من عائلة ال HMO الموجودة في حليب الأم.

ع.ع.

كلمات دلالية
عشرات الاف المصلين أدوا صلاة الجمعة برحاب الاقصى