خليك بالبيتStay Home

النجم هيثم خلايلة: التزموا بالتعليمات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نجم ارب أيدول الفنان هيثم خلايلة: التزموا بالتعليمات عشان نرجع لحياتنا الطبيعية

رغم الانفراج ورفع القيود الا ان جائحة كورونا لا تزال تلقي بظلالها على حياتنا

ناشد نجم ارب ايدول الفنان المجدلاوي هيثم خلايلة المجتمع العربي بالالتزام بالتعليمات وعدم التجمهر والاحتكاك في هذه المرحلة حتى يتسنى الخروج من وباء فايروس الكورونا 


رغم الانفراج ورفع القيود الا ان جائحة كورونا لا تزال تلقي بظلالها على حياتنا، فوزارة الصحة لا تزال تطالب المواطنين باخذ جانب الحيطة والحذر كي لا يتفشى الوباء من جدي ما يشكل خطرا على حياة الناس في البلاد،وعليه فانه من الضروري جدا الالتزام بالتعليمات والمحافظة على ما يطلب بهدف التغلب على الوباء ما يعني العودة سريعا الى مسار الحياة بشكل طبيعي.
من جانبه ناشد نجم ارب ايدول الفنان المجدلاوي هيثم خلايلة المجتمع العربي بالالتزام بالتعليمات وعدم التجمهر والاحتكاك في هذه المرحلة حتى يتسنى الخروج من وباء فايروس الكورونا.


هيثم خلايلة

وتابع هيثم خلايلة موجها حديثه للمواطنين : "التزموا بالتعليمات عشان نرجع لحياتنا الطبيعية" وان شاء الله سنعود لنحتفل ونجتمع معاً بكافة المناسبات السعيدة . وكلي امل ان نحتفل سوية بعيد الفطر السعيد ونحن بأحسن حال متعافين من الكورونا وبهمم عالية .
وناشد هيثم خلايلة الجميع بلبس الكمامات في الاماكن العامة والحفاظ عل النظافة العامة واستعمال الالكوجيل لليدين والحفاظ على بعد من المسنين من الاباء والاجداد .
وتابع يقول :مع محبتي الكبيرة لجميع الناس الا انني التزمت التعليمات وطبقتها وعليه اطالبكم بذلك كي يتسنى لنا ان نلتقي من جديد ، وهذا واجب علينا جميعا ، علينا ان نتحلى بالمسؤولية كي نجتاز هذه المرحلة الصعبة ، فلقد مررنا بفترة صعبة جداً والحمد الله هذه الفترة بدأت تزول، ومع الالتزام بالتعليمات سنتمكن من التغلب عليها وسنقضي على الكورونا .
* النشر بتمويل من وزارة الصحة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا يتصاعد من جديد| عدد المصابين 2272