أخبارNews & Politics

الهستدروت تتجند لتعزيز مكانة السياحة الداخلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الهستدروت تتجند لتعزيز مكانة السياحة الداخلية في أعقاب أزمة الكورونا


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن الهستدروت، جاء فيه: "ارسل رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد رسالة لكافة الرؤساء وكبار مسؤولي العمل المنظم في البلاد، طلب خلالها من الجميع التجند والمساهمة لإنقاذ قطاع السياحة الذي تضرر بشكل كبير بسبب أزمة الكورونا".


رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد 

وأضاف البيان: "وقد اوعز بار دافيد لكافة المدراء والوحدات التابعة للهستدروت، ولرؤساء النقابات المهنية ولكافة رؤساء الالوية في كافة انحاء البلاد، اوعز لهم بتنظيم كافة النشاطات والفعاليات المتعلقة بتأهيل العمال، وتنظيم الندوات والاستكمالات خلال السنتين 2020 – 2021، على ان تكون في اسرائيل فقط. ومن بين النشاطات التي من المتوقع اقامتها ستكون المؤتمرات المهنية، الندوات والاستكمالات وايام الاستجمام للعمال".

وأردف البيان: "وفي رسالة بعنوان "استمروا في الحفاظ على البيت وتعزيز السياحة في إسرائيل"، طلب بار دافيد خلالها التذكير أن"الوقت قد حان لإظهار التضامن الحقيقي مع عمال الفنادق وأن نكون مثالاً للهيئات والجهات الأخرى في إسرائيل".
وأشار رئيس الهستدروت إلى أن "قطاع السياحة تضرر بشدة خلال أزمة الكورونا، وحوالي مائة ألف عامل وجدوا انفسهم عاطلين عن العمل. ان لمساهمتنا هذه يوجد دور كبير في إنقاذ قطاع السياحة وانقاذ العاملين في الفنادق وابناء عائلاتهم ". وانهى بار دافيد رسالته قائلا :"دعونا نواصل فعل الامور الصحيحة والحفاظ على العمال والاقتصاد في إسرائيل" "إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: