الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 02:02

اللجنة الشعبية وبلدية سخنين تجتمعان أثر الإعتداء على بيت د.صفوت ابو ريا

علاء بدارنة
نُشر: 13/05/20 19:34,  حُتلن: 23:02

 

جاء في بيان صادر عن اللجنة الشعبية وبلدية سخنين:"عقدت بلدية سخنين اجتماع دعت اليه اللجنة الشعبية اليوم الاربعاء الموافق 2020/5/13 ،شارك في الإجتماع رجال دين،شخصيات جماهيرية ومجتمعية،أعضاء اللجنة الشعبية،أعضاء وموظفي البلدية،عقد هذا الإجتماع الطارئ على أثر الإعتداء الآثم بإلقاء جسم مشبوه على بيت رئيس البلدية الدكتور صفوت أبو ريا منتصف الليلة الماضية .افتتح الإجتماع رئيس البلدية شاكرا الحضور على الدعم والمشاركة والتضامن معه ،متمنيا لبلدنا الخير،الصحة والعافية والأمان, وأكد أن هذا الأعتداء لن يثنيه عن استمرار تأدية واجباته اتجاه بلدنا سخنين ووسطنا العربي ،هذا وشارك العديد من الإخوة بمداخلات منددين ومستنكرين العمل الجبان والبربري".

واضاف البيان:" أكد الجميع على دعمهم وتضامنهم مع رئيس البلدية الدكتور صفوت ابو ريا وإعتبار هذا الإعتداء الآثم والخسيس هو إعتداء ًعلى كل أهل بلدنا الغالية سخنين. كما أكد الجميع ان هؤلاء الأفراد يعملون كخفافيش الليل لزعزعة الاستقرار والأمن الفردي والجماعي،وبث الفتن في بلدنا .

هذا وتم إتخاذ القرارات والخطوات التالية :
*تحميل الشرطة المسؤولية الكاملة لإلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة والقصاص منهم .
*تحويل رسائل عاجلة لرئيس الحكومة،رئيس الدولة،وزير الأمن الداخلي،وللجنة مناهضة العنف البرلمانية، ليتحملوا كامل المسؤوليه بما يجري في سخنين والمجتمع العربي من إعتداءات متكررة على رؤساء منتخبين في قرانا ومدننا العربية.
*تشكيل لجنة مهنية من البلدية واللجنة الشعبية وشخصيات اعتبارية لوضع خطة شاملة لمكافحة العنف وتنفيذها .
*تنظيم وقفات احتجاجية للتنديد وشجب هذه الاعمال الاجرامية التي لا تليق بنا ولا تمثل أهالي بلدنا سخنين".

مقالات متعلقة