أخبارNews & Politics

مصرع رجل جراء حادث بمنطقة البحر الميت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع رجل في الأربعينات جرّاء انقلاب مركبة بمنطقة منحدرات البحر الميت


لقي رجل في الأربعينات من العمر مصرعه، بعد عصر الأربعاء، جرّاء انقلاب مركبة بمنطقة منحدرات البحر الميت، على شارع 3199 قرب "مسادا". وافاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ الطاقم الطبيّ التابع للمؤسسة وصل الى مكان الحادث واضطر الى اقرار وفاة المصاب بعد اجراء الفحوصات له في المكان.


صور من المكان - تصوير: الاطفاء والإنقاذ

من جانبها، باشرت الشرطة التحقيقات وتنظيم حركة المرور في المنطقة. وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"تلقت شرطة اسرائيل بلاغا حول حادث طرق الذي وقع على الطريق 3199 قرب ميتسادا حيث انقلبت سيارة الى قناة قريبة. ووفق مصارد طبية هناك مصاب اثر الحادث. افراد الشرطة في المكان وخبراء حوادث الطرق شرعوا بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث"، بحسب البيان.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الاطفاء والإنقاذ للاعلام العربي أنّه:"عملت طواقم اطفاء وانقاذ على معالجة حادث انقلاب سيارة من منحدر في الحديقة الوطنية "مساد" في جنوبي البلاد (منطقة البحر الميت.
رجال الاطفاء ووحدة الانقاذ الخاصة من محطة عراد عملوا على تأمين السيارة ومنع انقلابها وانحدارها مرة اخرى، وقاموا باخراج عالق من السيارة واحالته للطواقم الطبية. ويذكر أخيرا أنّه تمّ الاعلان عن وفاة سائق السيارة لاحقا"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: