أخبارNews & Politics

الإطفاء: يمنى ابراهيم ويوسف عمارنة بمناصب جديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإطفاء والإنقاذ مستمر بدمج أبناء المجتمع العربي: تعيين يمنى ابراهيم ويوسف عمارنة بمناصب جديدة

يستمر الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلي بالعمل على دمج أبناء المجتمع العربي بصفوفه بمختلف المجالات والمناصب


جاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الاطفاء والإنقاذ للاعلام العربي، ما يلي:"يستمر الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلي بالعمل على دمج أبناء المجتمع العربي بصفوفه بمختلف المجالات والمناصب. ومؤخرًا تمّ تعيين كل من يمنى إبراهيم من دبورية ويوسف عمارنة من زيمر بمناصب جديدة ورفيعة في سلطة الإطفاء والإنقاذ بلواء الشمال ولواء المركز".


يمنى ابراهيم

وزاد البيان:"يمنى ابراهيم، مهندسة مدنية من دبورية خريجة التخنيون، سيّدة متزوجة وأم لأربعة أبناء. مشوارها المهني والعمل بدأ منذ نحو 29 عامًا، وبدأت عملها في سلطة الإطفاء والانقاذ منذ 6 سنوات حيث شغلت وظائف عدّة وعملت ضمن مشاريع متنوّعة تتعلق بمراكز الرقابة وأقسام الحماية من النار بسلطة الإطفاء والانقاذ، ومؤخرًا تمّ تعيينها في منصب رئيسة قسم معاهد المراقبة والخدمة القطرية في سلطة الإطفاء والإنقاذ - لواء الشمال.

يوسف عمارنة من زيمر،  يعمل منذ 15 عامًا في سلطة الاطفاء والانقاذ بلواء المركز، حيث شغل مناصب عدة وانضم الى دورات تاهيل منوّعة، ومؤخرا أنهى دورة خاصة للضباط في كلية الاطفاء والانقاذ القطرية. وقد تسلّم أخيرا منصب رئيس قسم الامان من النار في محطة نتانيا".

وأضاف البيان:"يذكر أخيرا أنّ سلطة الإطفاء والإنقاذ تقوم في الفترة الأخيرة بدمج ابناء المجتمع العربي للعمل في صفيفها، من خلال تأهيل عشرات رجال الإطفاء والانقاذ العرب، طلاب، أكاديميين ومتطوعين. إلى جانب العمل على تعزيز تواجد السلطة في البلدات العربية من خلال التعاون مع السلطات ال محلية وتمرير عاليات ونشاطات مختلفة ومن ضمنها توعية وإرشاد السكّان"، إلى هنا البيان.


يوسف عمارنة

إقرا ايضا في هذا السياق:

تعطيل الدراسة في مدرسة عرعرة النقب الثانوية