أخبارNews & Politics

القدس: اعتقال 7 مشتبهين بتجارة الأسلحة غير القانونية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال 7 مشتبهين من شرق القدس بتجارة الأسلحة غير القانونية

مع الإنتهاء من تحقيق سري ألقت الشرطة القبض على 7 مشتبهين بالإتجار بالأسلحة غير القانونية، وذلك بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور.


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "مع الإنتهاء من تحقيق سري ألقت الشرطة القبض على 7 مشتبهين بالإتجار بالأسلحة غير القانونية، وذلك بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور".

وأضاف البيان: "في اطار نشاط الشرطة المتواصل والصارم لمكافحة ظواهر الجرم الخطير التي تضر بالأمان الشخصي وبهدف ضمان حياة عالية الجودة للمواطنين الأبرياء. مع الإنتهاء من تحقيق سري إستمر عدة شهور ومع الإنتقال إلى المرحلة العلنية، قام أفراد الشرطة بتوقيف 7 مشتبهين في الثلاثينات من أعمارهم، من سكان شرق القدس، بشبهة الاتجار بالسلاح غير القانوني" بحسب البيان.

وتابع البيان: "هذا، وستحيل الشرطة اليوم المشتبهين إلى محكمة الصلح في القدس للنظر في طلبها لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق. ستواصل شرطة اسرائيل استخدام شتى الوسائل الميدانية والاستخباراتية في جميع ارجاء مدينة القدس بهدف الحد من الاعمال الاجرامية واحالة المجرمين الى العدالة، كل ذلك بهدف ضمان حياة آمنه للمواطنين الأبرياء" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القدس اعتقال سلاح
كورونا| مجلس دبورية يعلن عن إغلاق حضانة