أخبارNews & Politics

حيفا: إندلاع حريق في حافلة دون إصابات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
22

حيفا
غائم جزئي
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غائم جزئي
22

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حيفا: إندلاع حريق في حافلة دون وقوع إصابات

شب حريق في ميترونيت في كريات شموئيل، وعليه هرعت 5 طواقم إطفاء وإنقاذ إلى المكان وتعمل على إخماد الحريق، علمًا أنّ الميترونيت خالية من الركاب ولم يبلغ عن إصابات".


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الاطفاء والإنقاذ للاعلام العربي، جاء فيه: "شب حريق في حافلة (ميترونيت) في كريات شموئيل، وعليه هرعت 5 طواقم إطفاء وإنقاذ إلى المكان وتعمل على إخماد الحريق، علمًا أنّ الميترونيت خالية من الركاب ولم يبلغ عن إصابات" بحسب البيان.
وفي بيان لاحق، جاء فيه: "داخل الحافلة تواجد 12 راكبًا فيها، وقام سائقها بإنزالهم لدى مشاهدته الدخان يتصاعد من الميترونيت وقبل وصول طواقم الاطفاء والانقاذ" بحسب البيان.
هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "شب حريق في حافلة (ميترونيت) في حيفا ووفقا للتحقيقات الأولية، تبين أنّ سبب إندلاع الحريق، وعلى ما يبدو، هو نتيجة عطل ميكانيكي، وجدير بالذكر أنّه لم تقع إصابات. وبسبب إنتشار الدخان المنبعث من الحريق، تم إغلاق الشارع أمام حركة سير المركبات، من الجنوب للشمال، وتقوم قوات الشرطة المتواجدة في المكان بمساعدة السائقين لأخذ طرق بديلة" بحسب البيان.

الصور التالية من مكان الحريق- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفا حريق ميترونيت
أم الفحم: إنفجار وإصابة بالغة الخطورة