فنانين

الفنانة عبير نعمة تطلق أغنيتها الجديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
غائم جزئي
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الفنانة اللبنانية عبير نعمة تطلق أغنيتها المصورة الجديدة: هيدي الدني

أطلقت الفنانة اللبنانية عبير نعمة أغنيتها المصورة الجديدة هيدي الدني من إنتاج شركة Universal Music MENA

تنتمي ال أغنية إلى نمط موسيقى البوب الكلاسيكيّ


أطلقت الفنانة اللبنانية عبير نعمة أغنيتها المصورة الجديدة "هيدي الدني" من إنتاج شركة Universal Music MENA. وتنتمي الأغنية إلى نمط موسيقى البوب الكلاسيكيّ، وهي من كلمات غدي الرحباني وألحان أسامة الرحباني.


عبير نعمة

وعبرت عبير عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع الجيل الثاني لعائلة الرحباني، هذه العائلة العريقة التي تُحاكي الجمهور بعصارة فن مختمر من جيل إلى جيل. ووصفت المؤلّف الموسيقي أسامة الرحباني بأحد أهم الموسيقيين في الوطن العربي، هو مدرسة له هويته الموسيقية الخاصة وروح فنية خلاقة. وتابعت: “انتظرت طويلاً هذا التعاون مع أسامة الصديق، ولطالما شعرت بالتناغم الفكري والإنساني الذي يجمعنا. فهو حالة فنية فريدة، تعاون مع عدد قليل من الأصوات ما يجعل اللقاء الفني معه حالة خاصة. أما غدي الرحباني فهو فنان كبير، كتب بسلاسة وبساطة حالة وجودية ببعد إنساني عميق.".

وكتبت عبير رسالة خاصّة احتفالا بإطلاق الأغنية، ووجهتها لجمهورها، فكتبت:"للموسيقى هدف أسمى من الترفيه فهي رفيقة الإنسان في السراء والضراء، لذا فموضوع هذه الأغنية هو إنساني أردت أن أوجه من خلاله رسالةً إيجابيةً في هذه الأيام الصعبة التي نمر بها. فلو قست الظروف علينا أحياناً إلا أن ما بعد العسر يسراً. فإرادة ال حياة دائماً تنتصر بفضل عزمنا وطاقتنا الإيجابية ونحن دائماً على موعدٍ مع فجرٍ جديد والفنان لا يُمكن أن يعزل مشاعره عن مُحيطه وحاجته كبيرة لترجمة كل ما يعيشه ويختبره من خلال أعماله".

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

بئر السبع: تظاهرة نصرة لضحايا عنف الشرطة وأجهزة الأمن