السلطات المحلية

بلدية الناصرة| مدارسنا جاهزة لإستقبال الطلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة| مدارس المدينة جاهزة لإستقبال طلابها: نتمنى لطلابنا عودة سالمة


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن بلدية الناصرة ، جاء فيه: "منذ بداية إنتشار وباء الكورونا كانت بلدية الناصرة أول السلطات ال محلية التي ترفع جاهزيتها وتلتئم بها لجنة الطوارئ بشكل فوري بعد نداء من رئيس البلدية للطواقم ذات الصلة. وعملت البلدية خلال الشهرين الماضيين بشكل يدعو إلى الفخر والإعتزاز بطواقمها كان ذلك من خلال طواقم العمال الاجتماعيين في دائرة الرفاه الإجتماعي أو الصحة والتفتيش أو النظافة وباقي الطواقم الأخرى، منها الأمن والأمان والقوى البشرية والهندسة والأعمال الخارجية والصيانة".
وأضاف البيان: "ومنذ بدء الإنفراج رويدًا رويدًا، سارعت البلدية من خلال طواقمها تحضير المدارس لإستقبال الطلاب العائدين إلى مقاعد الدارسة فبدأت بعملية التعقيم للغرف والساحات والمرافق داخل مباني المدارس وإلى التعشيب وإزالة كل الأسباب، التي تعرقل العملية التعليمية التربوية. وبدأت طواقم الأعمال الخارجية تكثيف تواجدها في المدارس والأطر التعليمية من بساتين وروضات وحضانات حتى لا يكون أي اطار غير جاهز."
واختتم البيان: "نبشر الأهل أن التحضيرات والترتيبات قد استنفذت والمدارس جميعها جاهزة لإستقبال الطلاب في مدارس المدينة منذ 04.05.2020، ورئيس البلدية، علي سلام ، بنفسه قام بالإشراف على كل الترتيبات وعمل مع نواب الرئيس والطواقم التي لها دور في هذا المجال وتتابعه يوميًا. نتمنى لطلابنا عودة سالمة وناجحة إلى مقاعد الدراسة وأن تحمل الأيام القادمة  من الخير والأمان ما يكفل أن تمر العملية التربوية والتعليمية بنجاح."، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: