أخبارNews & Politics

إتهام شاب بإلقاء عبوة ناسفة على سيارة شابة من اكسال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اكسال: إتهام شاب (24 عامًا) من كفربرا بإلقاء عبوة ناسفة على سيارة شابة لخلافها مع صديقته!

اعتقلت قوات الشرطة، شابا (24 عامًا) من سكان كفربرا، بتهمة إلقاء عبوة ناسفة تجاه مركبة شابة كانت على خلاف مع صديقته

جاء في البيان:

صديقة المتهم، كان على خلاف مع الشابة، صاحبة ال سيارة ، وذلك على خلفية رومانسية


عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، اليوم الاثنين، جاء فيه: "اعتقلت قوات الشرطة، شابا (24 عامًا) من سكان كفربرا، بتهمة إلقاء عبوة ناسفة تجاه مركبة شابة كانت على خلاف مع صديقته، وستقدم النيابة العامة، لواء الشمال، اليوم، لائحة إتهام ضده وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "في يوم 30.04، وخلال ساعات الليل المتأخرة، وصل بلاغ إلى مركز الشرطة، حول سماع دوي إنفجار، قرب منزل سكني في قرية إكسال. قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان، بدأت بجمع الأدلة والحيثيات من المكان وفتح تحقيق في الحادث. وخلال تحقيقات سريعة، تبين أنّ عبوة ناسفة وضعت تحت سيارة إحدى الفتيات، والتي تقطن بالجوار.  ها، وخلال دقائق معدودة، تم التوصل إلى المتهم، والذي تواجد بسيارته، قرب مكان الحادث، وهو شاب يبلغ من العمر 24 عامًا، من سكان كفر برا، تم اعتقاله والتحقيق معه في مركز الشرطة" بحسب البيان.

وتابع البيان: "وفقا للتحقيقات، تبين أنّ صديقة المتهم، كان على خلاف مع الشابة، صاحبة السيارة، وذلك على خلفية رومانسية. وقرر المتهم إلقاء عبوة ناسفة تجاه سيارة الضحية. وفي يوم الواقعة أخذ المتهم العبوة الناسفة، وقاد سيارته متجها نحو منزل الصحية، وإقترب نحو سيارتها وألقى العبوة الناسفة. إنفجرت العبوة الناسفة، دون إلحاق أضرار مادية، وفر المتهم هاربا من المكان بسيارته" بحسب البيان.
 
وأردف البيان: "كما وتبين وفقا للتحقيقات، أنّ بعد مرور وقت قصير من إعتقال المتهم على يد قوات الشرطة، قام المتهم بإرسال رسالة نصية إلى هاتف صديقه وكتب له "سأقول أنني كنت عندك في المنزل"، وذلك بهدف قيام صديقه بإرسال رسالة كاذبة للشرطة. هذا، ومع تطور سير التحقيقات، تم تمديد اعتقال المتهم مرة تلو الأخرى على ذمة التحقيقات، من قِبل محكمة الناصرة ، ووفقا لطلب الشرطة" بحسب البيان.
 
واختتم البيان: "بعد تحقيقات سريعة، تم تحويل مادة التحقيقات إلى النيابة العامة، لواء الشمال، وتم اليوم، تقديم لائحة إتهام ضد المتهم، وطلب تمديد اعتقاله حتى نهاية الإجراءات القانونية ضده، بالإضافة إلى مصادر المركبة التي كان بها، كما ووجهت له التهم التالية: حيازة سلاح بدون ترخيص، والتي تقتضي بالحبس 10 سنوات، محاولة إلحاق الضرر لمركبة وتشويش مجرى التحقيق" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال كفربرا إتهام
محلات الأكل اللي بتحبوها مشتاقين إلكم. أجا الوقت نرجع