أخبارNews & Politics

الجنوب: اعتقال 3 مشتبهين بعد ضط سلاح ومخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجنوب: اعتقال 3 مشتبهين من التجمعات البدوية بعد ضط سلاح ومخدرات


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "خلال نشاط لشرطة اسرائيل بالتعاون مع قوات من جيش اسرائيل، نجحت القوات بإحباط عملية تهريب وضبط سلاح غير قانوني وأكياس تحتوي على مواد تشتبه أنها مخدرات خطرة من نوع "كنابيس" ".

تصوير: الشرطة

وأضاف البيان: "في اطار نشاط لوحدة ماجين (وحدة الإستخبارات في منطقة حدود النقب ) بالتعاون مع قوات من جيش اسرائيل مديرية منطقة فارن نجحت القوات هذه الليلة باحباط عملية تهريب في منطقة هار حريف عبر الحدود. خلال النشاط وبفضل عزم القوات بالوصول الى المشتبهين نجح افراد القوة بالقاء القبض على 3 مشتبهين من سكان التجمعات البدوية في النقب قرب الطريق (25 و 31 عاما). هذا، وضبط افراد الشرطة اكياس وبداخلها مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع القنب الهندي "كنابيس" وسلاح غير قانوني من نوع M16 وأمشاط ذخيرة وصناديق ذخيرة ومعدات للرؤية والإتصال".

واختتم البيان: "تواصل شرطة اسرائيل نشاطها بالتعاون مع جيش الدفاع على مدار الساعة وبشكل صارم للحد من ظواهر المخدرات الخطرة بالتركيز على جرائم التهريب عبر الحدود والنشر والاتجار وزرعها في مناطق التدريب لاطلاق النار كل ذلك بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الأبرياء" بحسب البيان.

كلمات دلالية