الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

قائد لواء الساحل بشرطة إسرائيل بجلسة عمل مع رئيس مجلس عسفيا

كل العرب
نُشر: 10/05/20 15:11,  حُتلن: 17:02

عقد قائد لواء الساحل في شرطة إسرائيل صباح اليوم الأحد جلسة عمل مع رئيس المجلس المحلي في عسفيا. وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل ما يلي:"تواصل شرطة اسرائيل تعزيز علاقاتها المهنية والمتينة مع رؤساء السلطات المحلية من اجل تطوير خدمات الشرطة وتعزيز القدرات ووسائل تطبيق القانون الى جانب تعزيز الشرطة الجماهيرية بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور وضمان الأمن الشخصي للمواطنين. في غضون ذلك عقد قائد لواء الساحل, اللواء بيرتس عمار, صباح اليوم لقاء عمل مع رئيس مجلس عسفيا المحلي السيد بهيج منصور حيث تطرق الطرفين خلال الجلسة الى الاحداث التي وقعت خلال نهاية الاسبوع والى اهمية إستمرار العمل المهني لافراد الشرطة المحلية في المنطقة بالتركيز على نشاط الشرطة الحازم والصارم لمنع اعمال العنف واستخدام السلاح غير القانوني".


تصوير الشرطة

وزاد البيان:"هذا وقام قائد اللواء بوضع رئيس المجلس في صورة الوضع والجهود الكبيرة التي تقوم بها الشرطة لفك رموز الجريمة الخطيرة التي وقعت خلال نهاية الأسبوع، حيث اوضح انه القى مهمة التحقيق على الوحدة المركزية للتحقيق التي ستقوم باستخدام كافة الوسائل المتاحة امامها لفك رموز هذه الجريمة.

هذا وشدد اللواء بيرتس ان الشرطة ستقوم في الفترة القريبة بتعزيز قواتها ونشاطها في المنطقة لتعزيز شعور المواطنين بالآمان والعمل على الحفاظ على امن وسلامة الجمهور"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة