أخبارNews & Politics

سخنين| إتهام شاب (27 عامًا) بحرق سيارتين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سخنين| إتهام شاب (27 عامًا) بحرق سيارتين تابعتين لأعمامه وتهديدهم

قدّمت النيابة العامّة في لواء حيفا لائحة إتهام للمحكمة المركزية في المدينة ضدّ شاب (27 عامًا) من سخنين


مع إنتهاء الشرطة من تحقيقاتها، قدّمت النيابة العامّة في لواء حيفا لائحة إتهام للمحكمة المركزية في المدينة ضدّ شاب (27 عامًا) من سخنين ، وتنسب له فيها مخالفات حرق سيارتين تابعتين لأعمامه وتهديدهم. كما أرفقت النيابة العامّة لائحة الإتهام بطلب لتمديد اعتقال المتهم الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية بحقه.


صورة من الشرطة

وأفادت الشرطة في بيان لها حول القضية أنّه:"قبل نحو أسبوعين استلم مركز الشرطة بلاغًا حول احتراق سيارة من نوع "هيونداي" بمدينة سخنين، وعليه وصلت قوات الشرطة للمكان وباشرت التحقيقات وجمع الأدلة. وبعد نحو ساعة من ترك رجال الشرطة المكان، تمّ استلام بلاغ آخر حول احتراق سيارة آخرى من نوع جيب "بيجو" في نفس المكان بمدينة سخنين، ليعود رجال الشرطة ويحققوا في القضية مجددًا ويجمعوا الأدلة، وخلالها تبيّن وجود مشتبه مركزي في الحاصل (المتهم).
مع تقدم التحقيقات تمّ التوصل للمتهم واعتقاله من بيته، وهو شاب يبلغ من العمر 27 عامًا من سكّان سخنين وقد أحيل للتحقيق بمركز الشرطة"، بحسب البيان.

وتابع بيان الشرطة:"خلال التحقيقات تبيّن أنّ خلافًا تطور في ذلك المساء بين المتهم وأعمامه، وخلاله طلب الأعمام من المتهم بأن لا يصل مرة أخرى الى مكان سكنهم في ساعات الصباح الباكر، وعليه بدأ المتهم بالصراخ على اعمامه وحتى أنّه رفع كرسي بلاستيك بوجههم بهدف القائه عليهم لكنه لم يفعل، وعندما همّ بترك المكان قام بتهديد الضحايا قائلًا "سوف أريكم، سيكلّفكم هذا غاليًا". وبعدها ترك المتهم المكان وتوجّه لمحطة بنزين وتزوّد بجالون وقود ثم توجّه لمنطقة سكن اعمامه وأقدم على اضرام النيران بسيارة خصوصية تابعة لعمه وغادر المكان، وبعدها بساعتين عاد مرة أخرى للمكان وأحرق سيارة ثانية تابعة لعمه ثم غادر"، وفقًا لما ورد من الشرطة.

واختتم بيان الشرطة:"مع تقدّم سير التحقيقات، تمّ تمديد اعتقال الشاب مرارًا عبر محكمة الصلح في عكّا. وأخيرًا، ومع الانتهاء من التحقيقات وتشكيل قاعدة أدلة، تمّ اليوم الأحد تقديم لائحة إتهام ضدّه بالمحكمة المركزية في حيفا بما نسب له من مخالفات"، كما ورد في بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرعرة: إصابة عامل جراء سقوطه عن علو