رياضة وشبابSports

هبوعيل أم الفحم يجري أول تدريباته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد انقطاع دام أكثر من شهرين بسبب كورونا: هبوعيل أم الفحم يجري أول تدريباته

بدأ، صباح اليوم الأحد، فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم أول تدريباته، وذلك بعد إنقطاع دام لأكثر من شهرين

يواجه المدربون والطاقم الإداري في هبوعيل أم الفحم، في الفترة الحالية تحديًا كبيرًا في إعادة اللياقة البدنية للاعبين، وتعويض اللاعبين الفترة التي كانوا قد تواجدوا بها في المنازل


بدأ، صباح اليوم الأحد، فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم أول تدريباته، وذلك بعد إنقطاع دام لأكثر من شهرين ونصف، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد. وكان قد أوقف الفريق الفحماوي، تدريباته نهاية شهر شباط/ فبراير الماضي كإجراء إحترازي ووقائي للحدّ من تفشي الوباء، بالإضافة إلى تعليمات الاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم وقرارت الحكومة.

ويواجه المدربون والطاقم الإداري في هبوعيل أم الفحم، في الفترة الحالية تحديًا كبيرًا في إعادة اللياقة البدنية للاعبين، وتعويض اللاعبين الفترة التي كانوا قد تواجدوا بها في المنازل، بالرغم من أن اللاعبين تدربوا في منازلهم، وكان تواصل دائم مع المدربين والمختصين.

ويعمل المدربون والطاقم المختص في هبوعيل أم الفحم، على إعادة اللاعبين إلى المسار الصحيح من خلال العمل على اللياقة البدنية، تجّنُب الإصابات، وبنيّة اللاعب الجسدية، ومن ثم يبدأ العمل على تدريبات كرة القدم والتقنيات الأخرى. ويشار إلى أن الفريق أجرى، التدريب على أرضية ملعب التسامح بمدينة ام الفحم، بجانب ملعب ستاد السلام.

ومن الجدير بالذكر ان العمل مازال قائما  في ستاد السلام بالمدينة، من قبل المقاولين، لتجهيز الملعب بشكل كامل، ومن ثم ينتقل الفريق للتدريب في ملعب ستاد السلام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هبوعيل أم الفحم تدريب
ب. حيزي ليفي مديرًا عامًا لوزارة الصحّة