أخبارNews & Politics

مجلس كفرقرع يناشد الأهالي بإعادة الطلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس محلي كفرقرع يناشد الاهالي بإعادة طلاب رياض الأطفال


في ختام الجلسة التشاورية التي عقدتها إدارة مجلس محلي كفرقرع ظهر أمس السبت، مع لجان أولياء أمور الطلاب، أصدر المجلس المحلي بيانا، جاء فيه: "أعلن مجلس محلي كفرقرع عن إعادة طلاب الصفوف الدنيا : الأول والثاني والثالث، وطلاب رياض الأطفال والبساتين لمقاعد الدراسة بدء من يوم الثلاثاء 12.05.2020، كذلك جدد قراره بإعادة طلاب صفوف الحادي عشر والثاني عشر لمقاعد الدراسة بدء من صبيحة يوم غد الأحد 10.05.2020.

وأشارت إدارة المجلس الى انها تبنت قرار إعادة الطلاب لمقاعد الدراسة بعد دراسة قرارات وتوصيات اللجنة القطرية لرؤساء السلطات ال محلية العربية، وبعد التشاور مع رؤساء السلطات المحلية في المنطقة، ومجموعة من المختصين والأطباء والجهات المعنية.

وأوضحت إدارة المجلس الى انها قامت بتنظيف وتعقيم جميع المدارس والبساتين وتزويدها بكل الوسائل الوقائية والتنظيفية، كذلك تزويدها بكل المسلتزمات وسط كل الإجراءات التي اوصت بها وزارة الصحة للحفاظ على سلامة الطلاب والطواقم التدريسية.

وطالبت إدارة المجلس المحلي أهالي الطلاب بالالتزام بتعليمات وزارتي الصحة والتربية والتعليم، بكل ما يتعلق بالوسائل الوقائية لحماية الطلاب خصوصا فحص درجات الحرارة وتزويدهم بالكمامات والمعقمات قبل ارسال الابناء للمدارس. حفظ الله كفر قرع واهلها من كل سوء." بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: