جامعات / مدارسStudents

المحامي يوسف جمعة: لا عودة لمقاعد الدراسة في الطيبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس لجنة الأهالي المحلية في الطيبة المحامي يوسف جمعة: لا عودة لمقاعد الدراسة


قال رئيس لجنة الأهالي ال محلية في الطيبة المحامي يوسف جمعة:"  كانت لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية قد أصدرت توصياتها قبل حوالي اسبوع مفاده تعليق العودة للدراسة لغاية تاريخ 01/06 ذلك بسبب ما يشهده العالم والبلاد ومدينة الطيبة على وجه الخصوص من تفشي وانتشار فيروس كورونا" .

واضاف :" نعود ونكرر طلابنا وطالباتنا أغلى ما نملك صحتهم وسلامتهم في اعلى سلم أولوياتنا .الأهالي الكرام مدارس الطيبة غير جاهزة لاستقبال فلذات أكبادنا وعليه فتبقى توصياتنا بالوقت الحالي بعدم الرجوع لمقاعد الدراسة .طالبنا بان يتم تنظيف وتعقيم المدارس وتجهيزها بمواد تعقيمية وتنظيفية وبناء خطة عمل متكاملة من شأنها الحفاظ على صحة طلابنا وطالباتنا وذلك وفق المنشور العام لوزارة الصحة ، لكن للأسف لغاية اليوم لم يعد عمال النظافة لمزاولة عملهم".
وتابع:" الوباء ما زال يدق ناقوس الخطر ولطالما انعدمت وسائل الوقاية فلن نسمح بعودة الطلاب . كما وطالبنا بفحص المدارس من قبل مهندس امن وامان وتوفير تصاريح خطية لصلاحية استعمال المنشئات التعليمية ، وتوفير تصريح خطي من قبل وزارة الصحة يؤكد على تعقيم كامل .
توفير عدد كافي من وسائل الوقاية للطلاب والمعلمين في كل مدرسة .نطالب بلدية الطيبة بتجهيز المدارس على اسرع وجه وتوفير اجواء صحية وآمنة لطلابنا ، كما ونطالبها بان تدعم موقفنا اتجاه الوزارة بموضوع تعويض طلابنا وطالباتنا بكل الساعات التعليمية التي هدرت لغالية اليوم" .

واضاف:" على الوزارة ان تستجيب لمطالبنا لان مطلبنا حق والظروف التي تعيشها بلدنا على وجه الخصوص هي ظروف استثنائية بسبب عدد الإصابات العالي نسبة لباقي البلدات العربية .مديري ومديرات المدارس الكرام نتوجه إليكم بكامل الاحترام بأيادي مفتوحة للتعاون والتكاتف وسنعمل جاهدين لتقديم اي مساعدة بامكانها توفير كامل التجهيزات لاستقبال الطلاب من جديد عندما تسمح لنا الظروف . وفي النهاية فالمدارس مفتوحة وندعوا الأهالي لزيارة المدارس وتفقدها والاطلاع عن قرب على مجريات الأمور .دمتم بحفظ الله ودام بلدنا واهله وطلابنا وطالباتنا سالمين غانمين ".

كلمات دلالية