أخبارNews & Politics

تل ابيب: مصرع شاب واصابة اخرين بجراح متفاوتة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تل ابيب: مصرع شاب واصابة اخرين بجراح متفاوتة خلال شجار عنيف

لقي مساء السبت، شاب في الثلاثين من عمره مصرعه متأثرا بجراحه الخطيرة، عندما طعن أثناء مشاجرة في شارع شاتوليم في تل أبيب. أصيب ايضا خلال الشجار شاب (18 عاما) بجروح متوسطة، وأصيب آخرين بجروح طفيفة ومتوسطة. قام المسعفون بنقل المصابين إلى مستش


لقي مساء السبت، شاب في الثلاثين من عمره مصرعه متأثرا بجراحه الخطيرة، عندما طعن أثناء مشاجرة في شارع شاتوليم في تل أبيب. أصيب ايضا خلال الشجار شاب (18 عاما) بجروح متوسطة، وأصيب آخرين بجروح طفيفة ومتوسطة. قام المسعفون بنقل المصابين إلى مستشفى إيخيلوف. ووصلت الى المكان قوات الشرطة وفتحت تحقيقاً في ملابسات الحادث. 

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ حول شجار في شارع تنيفوت في تل ابيب حيث سارعت قوات الشرطة فور تلقي البلاغ الى المكان وشرعت بفتح تحقيق مفحص ملابسات الحادث.طواقم طبية التي وصلت الى المكان قدمت العلاج الطبي لاحد المصابين جراء عملية الطعن وقامت بنقله الى مشفى ايخيلوف بحالة وصفت بالحرجة (وفق مصادر طبية) كما وقامت الطواقم الطبية بنقل مصابين اخرين لتلقي العلاج في مشفى فولفسون وصفت حالتهم بالمتوسطة (وفق مصادر طبية) ومصاب رابع بحالة طفيفة (وفق مصادر طبية).للاسف الشديد قامت الطواقم الطبية في مشفى ايخيلوف باقرار وفاة المصاب الذي وصل اليهم لتلقي العلاج بعد ان اصيب باصابات حرجة كما ذكر.قوات كبيرة من الشرطة وخبراء التشخيص الجنائي يتواجدون في المكان وباشروا بجمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة.التحقيق مستمر".


إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تل ابيب
محلات الأكل اللي بتحبوها مشتاقين إلكم. أجا الوقت نرجع