جامعات / مدارسStudents

قلنسوة: تعطيل المدارس بسبب عدم إستكمال التجهيزات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قلنسوة: تعطيل المدارس بسبب عدم إستكمال التجهيزات


عممت لجنة أولياء الأمور المركزية - قلنسوة يوم السبت بيانا جاء فيه:" من خلال المواكبة الحثيثة ومتابعة الأمور عن كثب إزاء إمكانية عودة طلابنا الأعزاء الى مقاعد الدراسة في ظل ازمة فيروس كورونا ، فقد تم عقد جلسة تقييم للوضع الراهن ودراسة اخر المستجدات بالنسبة لعودة الطلاب الى مقاعد الدراسة وذلك بحضور كل من مدير عام البلدية السيد اشرف خطيب ، وممثل الرابطة الطبية في قلنسوة الدكتور ابراهيم تايه ، وممثلين عن اقسام البلدية المختلفة ، ولجنة الاباء المركزية في المدينة ، وعليه فقد تقرر ما يلي :
1 - اكد السيد اشرف خطيب على التزام البلدية الكامل بما يتعلق بتجهيز جميع المدارس والحضانات في قلنسوة وتزويدها بجميع المستلزمات الوقائية المختلفة وفق تعليمات وزارتي الصحة والتربية والتعليم، على أن تقوم البلدية بجميع المهام المنوطة بها من حيث نظافة المدارس والحضانات وتجهيزها بشكل كامل وذلك حتى تاريخ 17-05-2020 ، وعدم عودة الطلاب لمقاعد الدراسة قبل ذلك استنادا الى رأي الدكتور ابراهيم تايه ، ودعما لقرار لجنة اولياء الأمور ، وذلك حرصا على صحة وأمان طلابنا . هذا وقد إستثنى من ذلك شريحة صفوف الحادي عشر والثاني عشر ، وذلك منعا لتعطيل دراستهم لامتحانات البجروت .
2 - دعما لقرار لجنة اولياء الامور المركزية في قلنسوة ستكون ابواب جميع المدارس مغلقة امام الطلاب وذلك باستثناء المدارس الثانوية والطلاب الذين يحصلون على دروس علاجية في المدارس المختلفة.
3 - المضي في الخطة المطروحة من اجل تجهيز وتزويد المدارس والحضانات بكل ما يلزم من أجل الجهوزية التامة لاستقبال الطلاب بالتاريخ المذكور أعلاه.
4 - كما وتقرر عقد جلسة تقييم أخرى بتاريخ 13.05.20 مع الأطباء والجهات المعنية من أجل تقييم نهائي من حيث جهوزية المدارس والحضانات ، مع الأخذ بعين الاعتبار آخر التطورات الصحية وانتشار الوباء في الوسط العربي بشكل عام وفي بلدنا الحبيب بشكل خاص. نسال الله لنا ولكم ولطلابنا الصحة والسلامة تقبل الله منا ومنكم الطاعا ت

كلمات دلالية