الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

كلاليت تسوق موشلام بلاتينيوم


نُشر: 18/01/07 17:14

لأول مرة في البلاد تمويل أدوية غير مشمولة في سلة الأدوية لمرض السرطان مع تغطية واسعة للعمليات داخل وخارج البلاد والمزيد.


خدمات الصحة الشاملة كلاليت تقدم لمؤمنيها المزيد في برنامج الخدمات الصحية الإضافية المكملة، وتسوق "موشلام بلاتينيوم" الذي يمنح الزبائن مجموعة تغطيات أوسع وأشمل، منها: تمويل أدوية غير مشمولة في سلة الأدوية لمرض السرطان ، زبون بلاتينيوم بامكانة الحصول على الأدوية حتى مبلغ مليون شاقل، مع ضمان المتابعة والعلاج في حال كان هنالك حاجة إلى الاستمرار بتناول نفس الأدوية لنفس المرض، التغطية تعطى وفق الحاجة دون تحديد مبلغ إنما عن طريق اشتراك شهري ذاتي بقيمة 300 شاقل للشهر فقط. مشاركة في كل أنواع العمليات في البلاد والخارج الـبلاتينيوم يمكن الزبائن من إجراء كل عملية يريدونها في خارج البلاد بأي مؤسسة طبية يختارونها، مع استرجاع 200% من تسعيرة وزارة الصحة، كما ويشترك بتغطية مصاريف أخرى مثل: مرافق، الطيران... وغيرها. توسيع الامتيازات المعطاة بمجال الحمل والولادة موشلام بلاتينيوم يقدم ميزانية إضافية بقيمة 2500 شاقل لخدمة النساء الحوامل وتوسيع سلة خدمات الحمل، وذلك كل فترة التأمين. إضافة إلى ترجيع مصاريف النقل في سيارة الإسعاف والتي عادة غير مشمولة في سلة الخدمات الأساسية.

بالإمكان اقتناء "موشلام بلاتينيوم" دون أية تقييدات بالجيل، ودون الحاجة إلى إجراء فحوصات طبية أو نقل معلومات عن الحالة الصحية. كما وتتيح كلاليت في إطار موشلام بلاتينيوم لأول مرة ترجيع حتى 75% من المصروف (حتى 10000 شاقل) للتبرع ببويضات من خارج البلاد للولد الأول والثاني. بالإضافة، إلى استرجاع 50% حتى 250 شاقل من مصاريف النقل بسيارة الإسعاف غير المغطاه بسلة خدمات الصحة، وذلك مرتين في السنة. كما ويمنح موشلام بلاتينيوم تغطية لعمليات التجميل، بأسعار واشتراك ذاتي منخفض.


بالإمكان الاشتراك ببرنامج التأمين المكمل موشلام بلاتينيوم، بمبلغ شهري يتراوح بين 11 شاقل للولد و77 شاقل للكبار في السن (الأطفال يتم ضمهم بشكل ذاتي/ أوتوماتكي). وذلك ابتداء من 1/2/07 عن الطريق التوجه لمركز المعلومات * 2700 و/ أو عيادات كلاليت. الانضمام لـموشلام بلاتينيوم متاح لزبائن كلاليت موشلام، والذين يشكلون 70% من زبائن كلاليت.

السيد زئيف فيرمبراند مديرعام خدمات الصحة الشاملة، أشار: " الـبلاتينيوم .... عبارة ثورة في مجال الصحة والتأمين الصحي في البلاد، الحديث عن منتوج جديد يلبي احتياجات جمهور كلاليت، الذين لم يحققوا مبتغاهم من التأمينات المكملة الموجودة وسلة الصحة الرسمية أو التأمينات الخاصة". كما وأضاف: " الانضمام لـموشلام بلاتينيوم هو خدمات ملائمة أكثر للاحتياجات الصحية للزبائن، بأسعار لا مثيل لها وإمكانية أوسع لجميع المجموعات السكانية للحصول على تغطية شاملة حتى للمشاكل الصحية الصعبة".

مقالات متعلقة