جامعات / مدارسStudents

أم الفحم: قرار بعدم ارجاع طلاب مدرسة قحاوش غدًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: لجنة أولياء الأمور بمدرسة قحاوش تقرر عدم إرجاع الطلاب غدًا الأحد

قررت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة قحاوش، اليوم السبت، عدم إرجاء الطلبة إلى مقاعد الدراسة غدًا الأحد، وذلك بعد إستبيان تم توزيعه على الأهالي، وأظهر الإستبيان ان غالبية الأهالي تعارض إرجاع الطلبة إلى مقاعد الدراسة. كما، اجمعت لجنة أولياء أمور الطلاب إلى إرجاع الطلبة حتى نهاية عيد الفطر.


وجاء في بيان لحنة أولياء أمور الطلاب:" في ظل قرار سكرتارية اللجنة القطرية بعودة طلابنا إلى مقاعد الدراسة بالرغم من عدم زوال جائحة الكورونا، قمنا أعضاء لجنة أولياء الأمور بالتداول ومناقشة الإمكانيات المتاحة لعودة طلابنا إلى مقاعد الدراسة، وبعد اجراء استبيان لأهالي طلاب مدرسة قحاوش والذي أظهرت نتائجه أن أغلبية أهالي الطلاب تعارض إرجاع الطلاب إلى مقاعد الدراسة تقرر بهذا عن عدم إرجاع الطلاب إلى المدرسة ابتداءا من يوم غد الأحد وحتى نهاية عيد الفطر السعيد وذلك نظرا للأسباب التالية:

أ . الغموض المحيط بآلية عودة الطلاب الى مقاعد الدراسة وخاصة في كيفية التعامل مع اطفال في سنواتهم الأولى حيث لا تتجاوز اعمارهم تسع سنين.

ب . الاراء المتفاوتة من الخبراء والأطباء بالنسبة لضمان عدم تعرض طلابنا لهذا الفيروس والخطر القائم من وراء ارجاعهم لمقاعد الدراسة.

2. يأتي هذا القرار حرصا منا على سلامة طلابنا وذويهم وطاقم التدريس والادارة.

3. وعليه فان لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة قحاوش تطلب من الأهالي الالتزام بقرار لجنة أولياء الامور في عدم اعادة الطلاب لمقاعد الدراسة ابتداءا من يوم غد الأحد وحتى نهاية عطلة عيد الفطر السعيد وبعدها سيقوم اعضاء اللجنة بتقييم الوضع واتخاذ القرار الذي يتناسب مع التطورات".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قحاوش ام الفحم