أخبارNews & Politics

ادارة مجلس مجد الكروم تجتمع بمدراء المدارس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم: اجتماع بين ادارة المجلس ومدراء المدارس لبحث عودة الطلاب لمقاعد دراسة

عقد مجلس مجد الكروم المحلي جلسة خاصة من اجل التباحث في عودة طلاب مدارس القرية الى مقاعد الدراسة وفق مسار وزارة التربية والتعليم

تقرر أنّ يتمّ عقد اجتماع لتقييم وضع المدارس مرة اخرى يوم الخميس الموافق 14/5/20 وبحث عودة طلاب صفوف الثوالث في الاسبوع القادم


عقد مجلس مجد الكروم المحلي جلسة خاصة من اجل التباحث في عودة طلاب مدارس القرية الى مقاعد الدراسة وفق مسار وزارة التربية والتعليم. وقد حضر اللقاء السيد سليم صليبي رئيس المجلس المحلي، الآنسة عرين حريكي رئيسة لجنة المعارف، أعضاء المجلس المحلي السيد يوسف مناع، والسيد عز الدين بدران، السيد وائل عثمان مدير قسم المعارف والمعلمة سمر حمود ريادية عن الروضات والبساتين ومديرو ومديرات المدارس: المربي نايف فرحات مدير المدرسة الثانوية المربية نجيبة سرحان مديرة مدرسة السلام والمربي نزار زرقاوي مدير مدرسة عمر بن الخطاب المربية منال زرقاوي مديرة مدرسة المتنبي والمربي موسى سلامه نائب مدير المدرسة الصناعية والمربي احمد شعبان نيابة عن مديرة المدرسة الثانوية نعمت ومندوبين عن لجنة المختصين الدكتور محمد خطيب والدكتور نديم فرحات ومندوبين عن لجنة اولياء الامور الدكتور اياد زرقاوي ،وايمن نصراوي، وراني جابر.


صور من الاجتماع

واعرب جميع الحضور عن اهمية عودة جميع الطلاب لمقاعد الدراسة، مشيرين إلى "الخسارة التي تلحق الطلاب مع بقاء اولادنا في البيت لمدة كبيرة ولكن سلامة وصحة ابنائنا واهل بلدنا الكرام فوق كل اعتبار".

هذا، وبعد عرض عدة آراء منها المهنية من قبل المختصين وأراء المديرين وجهوزيتهم لاستقبال ابنائنا، وبناء على ذلك يتبنى المجلس المحلي وبالتعاون والتنسيق مع لجنة اولياء الامور ال محلية القرارات الاتية :
1. رجوع طلاب الحوادي عشر والثواني عشر لمقاعد الدراسة يوم الاحد المقبل الموافق 10/5/20 من اجل التحضير لامتحانات البجروت وفق برنامج مفصل من قبل ادارة المدرسة الثانوية يراعي كل التعليمات واخذ التدابير اللازمة لسلامة طلابنا وتوفير كل مستلزمات التعقيم والنظافة لحماية الطلاب والطاقم.
2-عدم عودة طلاب التعليم الخاص والنويديات وعدم فتح مراكز علاجية تابعة للتعليم الخاص بسبب الاشكاليات لتداخل طواقم وطلاب من بلدان متعددة وطلاب مع درجة خطورة عالية.
3- عدم فتح الروضات والبساتين ، لان عودة الاطفال في ظل الظروف الراهنة ستشكل خطورة اكثر من فائدة وحرصا على سلامتهم الحسية،النفسية والجسدية.
4-طلاب اول حتى ثالث تتم عودتهم تدريجيا الى مقاعد الدراسة ،عودة طلاب الصف الاول والثاني يوم الاثنين بتاريخ 11/5/20.
كما تقرر أنّ يتمّ عقد اجتماع لتقييم وضع المدارس مرة اخرى يوم الخميس الموافق 14/5/20 وبحث عودة طلاب صفوف الثوالث في الاسبوع القادم. (للتنويه طلاب المدارس من الصف الرابع حتى العاشر لن يعودوا الى مقاعد الدراسة حسب تعليمات وزارة المعارف)

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم مدارس
كورونا يتصاعد من جديد| عدد المصابين 2272