أخبارNews & Politics

مقتل عوفر ابو سعدة وكارلوس ابو التميمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جريمة مزدوجة في دالية الكرمل: مقتل الشابين عوفر ابو سعدة وكارلوس ابو التميمي من عسفيا رميًا بالرصاص

افاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان الشابين عوفر ابو سعدة وكارلوس ابو التميمي من بلدة عسفيا، لقيا مصرعهما


 افاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان الشابين عوفر ابو سعدة وكارلوس ابو التميمي من بلدة عسفيا، لقيا مصرعما متأثران بجراحهما بالغة الخطورة اثر تعرضهما لإطلاق نار خلال تواجدهما داخل سيارة قرب دوّار الشرطي في مركز بلدة دالية الكرمل. وبحسب المعلومات فإن سيارة عابرة قام شخص من داخلهما بإطلاق النار صوبهما ثم فرّ من المكان.


من مكان إطلاق الرصاص

هذا وهرعت الشرطة الى المكان وشرعت بالتحقيق في ظروف الحادث وملابساته في حين عملت طواقم الإسعاف على تقديم الإسعافات الاولية للمصابين الا ان شتى المحاولات لإنقاذ حياتهما باءت بالفشل.

من جانبها قالت الشرطة ان التحقيق جارٍ في الحادث، حيث على ما يبدو فإن الحديث يدور حول شابين من سكان بلدة عسفيا احدهما بالعشرينات من عمره والآخر في الثلاثينات.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:" شرعت الشرطة بالتحقيق فور تلقي بلاغ في مركز 100 حول حادثه اطلاق نار في دالية الكرمل. وفق مصادر طبية تم الإقرار عن وفاة شخصين من سكان عسفيا في العشرينات والثلاثينات من العمر.قوات من الشرطة سارعت المكان وشرعت بانشطة مسح وتمشيط لرصد الجناة، هذا الى جانب جمع البينات والادلة من مسرح الجريمة على يد خبراء  التشخيص الجنائي.الخلفية وملابسات الحادث قيد التحقيق".

الصور التالية للشابين المرحومين

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا يتصاعد من جديد| عدد المصابين 2272