أخبارNews & Politics

تل السبع: إصابة فتى بجراح إثر دهس متعمد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تل السبع: إصابة فتى بجراح متفاوتة إثر دهس متعمد على خلفية مكان بسطة ألعاب


أصيب فتى (16 عاما) من بلدة تل السبع، عصر اليوم الجمعة، بجراح بين متوسطة إلى خطيرة، إثر قيام شاب بعملية دهس متعمدة ضد مجموعة من الشبان، على خلفية نقاش حول مكان "بسطة ألعاب".


موقع الحادث

وقالت مصادر محلية إنّ نقاشا احتدم بين مجموعة من الشباب، حول موقع بسطة ألعاب على رصيف، حيث قال المشتكي إنّ "البسطة تؤثر على محله التجاري"، وطالب برفعها. إلا أن شباب العائلة الأخرى رفضوا الطلب، مؤكدين إلى أن هناك العديد من المحال التجارية وهذه البسطة لا تغلق المحل التجاري أو تؤثر عليه.

وأضافت المصادر أن الشاب المشتكي ركب سيارته وقام بالإسراع إلى مجموعة الشبان من العائلة الأخرى، الذين وقفوا بجانب عامود الكهرباء. وقد فرّ معظم الشبان من أمام المركبة، عدا الفتى الذي أصيب في الأطراف السفلية نتيجة الدهس، إلا أنّ الإصابة الأخطر كانت في منطقة الرأس بعد وقوعه على ظهره من شدة الإصطدام.

وقال شاهد عيان لمراسل - كل العرب- : "لولا لطف الله وقدره لكنا في مصيبة كبيرة، وفقط انتباه الشباب إلى ال سيارة المسرعة تجاههم هي التي منعت الكارثة. نسأل الله السلام للفتى المصاب".

أما السائق المعتدي ففرّ هاربا من المكان وترك سيارته، التي اصطدمت بالعامود. ووصلت إلى المكان سيارة إسعاف، حيث  قامت بتقديم العلاج الطبي للفتى المصاب، ومن ثمّ قام الطاقم بنقله إلى مستشفى سوروكا في مدينة  بئر السبع.

وشرعت شرطة اسرائيل بالتحقيق في ملابسات الاعتداء الجنائي.

إقرا ايضا في هذا السياق: