أخبارNews & Politics

9 إصابات بينها 2 خطيرة في حادث قرب حرشات تل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

9 إصابات بينها 2 خطيرة وأخرى متوسطة لسيدة حامل في حادث طرق مروع قرب حرشات تل

وصل بلاغ إلى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء اليردين، مفاده، وقوع حادث طرق بين سيارتين، على شارع رقم 918، قرب حرشات تل


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ إلى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء اليردين، مفاده، وقوع حادث طرق بين سيارتين، على شارع رقم 918، قرب حرشات تل، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز، إلى مكان الحادث، بالتعاون مع وحدة طبية من وحدة حرس الحدود، وتم نقل 9 مصابين جرّاء الحادث، إلى المشفى، بينهم 3 إصابات خطيرة، حيث تم نقل اثنين منهم بواسطة طائرة عامويدية إلى مستشفى رمبام، وهما، شاب (20 عامًا) وشابة أخرى (30 عامًا) مع إصابة برأسها، وسيدة (39 عامًا) مع إصابة بالبطن، تم نقلها إلى مستشفى زيف بواسطة سيارة إسعاف تابعة للمركز، فيما وصفت إصابة شابة (18 عامًا) بالمتوسطة مع إصابة بالقسم العلوي من جسمها، وتم نقلها إلى مستشفى زيف، بالإضافة إلى نقل 5 مصابين بجراح طفيفة إلى مستشفى زيف لإستكمال العلاج- أي تم نقل مصابين بجراح خطيرة إلى مستشفى رمبام، و 7 مصابين إلى مستشفى زيف (1 خطيرة و 5 طفيفة)" بحسب البيان.

الصور التالية من مكان الحادث - تصوير: الشرطة 

هذا، وعمم الناطق بلسان مستشفى زيف، بيانا، جاء فيه: "وصل إلى المركز الطبي زيف، على يد سيارة إسعاف تابعة لمركز نجمة داوود الحمراء، سيدة (38 عامًا) حامل في الأسبوع الـ37، وفتاتين (15 و 17 عامًا)، جرّاء تعرضهن لحادث طرق، قرب حرشات تل، في الجليل الأعلى. في الوقت الحالي، يتلقين المصابات العلاج الطبي في المركز، حالة الفتاتين طفيفة، فيما تم تحويل السيدة الحامل لإجراء الفحوصات اللازمة، وحالتها متوسطة" وفقا للبيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "قبل وقت قصير، وقع حادث طرق مروع بين سيارتين، على شارع رقم 918، قرب حرشات تل، مما أسفر عن إصابة رجلين بجراح خطيرة، وسيدة بجراح متوسطة، و 5 إصابات أخرى طفيفة (وفقا لمصادر طبية). هذا، وتم نقل المصابين بجراح خطيرة بواسطة طائرة عامودية تابعة لمركز طبي، إلى مستشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج الطبي اللازم، فيما تم نقل السيدة إلى مستشفى زيف لإستكمال العلاج، بالغضافة إلى الخمس إصابات بجراح طفيفة، تلقوا العلاج الطبي في المكان. هذا، وتم غستدعاء الشرطة إلى المكان، ويتم التحقيق في أساب وقوعه، إلى جانب جمع الأدلة والحيثيات" بحسب البيان.

كلمات دلالية
إصابة السائق الشخصي للنائب سامي أبو شحادة بكورونا