أخبارNews & Politics

بسمة طبعون: اعتقال مشتبه بعد ضبط سلاح غير قانوني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبه (20 عامًا) من بسمة طبعون بعد ضبط سلاح بدائي الصنع غير قانوني

الشرطة بما فيها افراد شرطة الحدود تضبط سلاح بدائي الصنع غير قانوني من نوع كارلو وتوقف مشتبه تصرف بشكل مثير للشك منطقة قرية ابطن في لواء الساحل.


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "الشرطة بما فيها افراد شرطة الحدود تضبط سلاح بدائي الصنع غير قانوني من نوع كارلو وتوقف مشتبه تصرف بشكل مثير للشك منطقة قرية ابطن في لواء الساحل".
 
تصوير: الشرطة

وأضاف البيان: "في إطار نشاط لأفراد ومتطوعي شرطة الحدود الذي أجري هذه الليلة على طول نهر تسيبوري ومنطقة قرية إبطن لاحظ أفراد الشرطة مشتبه الذي تصرف بشكل مثير للشك. عندما لاحظ المشتبه وجود أفراد الشرطة حاول الهرب من المكان وإجتياز الطريق السريق رقم 70، حيث لاحظ أفراد الشرطة انه إستقل مركبة للهروب من المكان".

وتابع البيان: "وفي اطار عمليات التمشيط رصد أفراد الشرطة المركبة المشتبه وبداخلها 3 مشتبهين رجل وامرأة والمشتبه الذي هرب في وقت سابق. بعد توقيف المركبة قام أفراد الشرطة بالعودة إلى المكان الذي لاحظوا به تواجد المشتبه وخلال تفتيش على طول ضفة النهر تم ضبط سلاح بدائي الصنع غير قانوني من نوع كارلو ومشط ذخيرة. خلال النشاط تم اعتقال مشتبه (20 عامًا) من سكان بسمة طبعون وأحيل للتحقيق، كما وضبط أفراد الشرطة السلاح غير القانوني وأدلة أخرى. بفضل يقظة وإصرار أفراد ومتطوعي الشرطة، تم اعتقال المشتبه وضبط السلاح الذي من الممكن أن يستخدم على يد جهات إجرامية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

ب. حيزي ليفي مديرًا عامًا لوزارة الصحّة