أخبارNews & Politics

النقب: تمديد اعتقال مشتبهين بتهريب كنابس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تمديد اعتقال شابين من عرب النقب بشبهة تهريب 86 كلغم كنابس من مصر لإسرائيل

كان قد تمّ اعتقال المشتبه بهما فجر يوم السبت الماضي، وذلك بعد أن تمّ تهريب المخدرات من الجانب المصري إلى الجانب الإسرائيلي


للمرة الثانية على التوالي، مددت محكمة الصلح في بئر السبع، صباح اليوم الخميس، اعتقال شابين من عرب النقب ، بشبهة تهريب نحو 86 كلغم كنابس (القنّب) من الحدود المصرية إلى إسرائيل، وسرقة سيارة .


صور من الشرطة

وكان قد تمّ اعتقال المشتبه بهما فجر يوم السبت الماضي، وذلك بعد أن تمّ تهريب المخدرات من الجانب المصري إلى الجانب الإسرائيلي. وقد تم اعتقالهما بواسطة جنود الجيش، الذين قاموا بالتواصل مع وحدة شرطة "ماغين" الناشطة ضد تهريب المخدرات.
ويفيد مراسل "كل العرب" أنّه تم تمديد اعتقال المشتبه بهما حتى الـ12 من أيار الجاري على ذمة التحقيقات الجارية، حيث قالت الشرطة إنّ بحوزتها صور تربط بينهما وبين مكان ضبط المخدرات.
في غضون ذلك، واصلت وحدات الشرطة الكشف عن حقول مخدرات في البلاد، ومطلع الأسبوع قامت وحدة من حرس الحدود بضبط حقل (في الصور المرفقة) به 27500 شتلة كنابس في 21 بؤرة بمنطقة إطلاق النار تسئليم (وادي السيّال) في منطقة "رمات نيغيف" جنوبي البلاد. وقد تمّ زراعة أشتال القنّب داخل قنوات تمّ حفرها خصيصا ومن ثم تمّ تغطيتها بواسطة شباك للتمويه. وتمّ كذلك ضبط وسائط لتنمية الأشتال وأخرى للري.
وقد تمّ اقتلاع اشتال المخدرات وحرقها في المكان برقابة وإشراف رجال الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب كنابس