أخبارNews & Politics

بعد شهرين من الإغلاق: إعادة فتح المجمعات التجارية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد شهرين من الإغلاق: إعادة فتح أبواب المجمعات التجارية والأسواق بشروط من قِبل الحكومة

بعد اكثر من 40 يومًا على إغلاق المجمعات التجارية والأسواق، تمت إعادة فتح أبواب المجمعات والأسواق، صباح اليوم الخميس، من جديد.


بعد أكثر من 40 يومًا على إغلاق المجمعات التجارية والأسواق والنوادي الرياضية في البلاد، تمت إعادة فتح أبواب المجمعات والأسواق، من جديد، صباح اليوم الخميس، وجاء ذلك بعد كلمة ألقاها رئيس الوزراء نتنياهو ، بعد الاتفاق بين الوزراء على تخفيف القيود بشكل على المواطنين.

وجدير بالذكر أنّ المحلات التجارية والاسواق ستعمل وفقا للشروط التي تم تحديدها من قِبل الحكومة، وعلى رأسها تحديد عدد الزوار، إرتداء الكمامات والحفاظ على مسافة مترين بين شخص وآخر والتشديد على تعليمات النظافة والتعقيم.
وأصدرت وزارة الصحة الإسرائيلية تعليمات صارمة بما في ذلك: تحديد عدد الأشخاص في كل منطقة، إن كان في المجمعات التجارية أو الأسواق أو النوادي الرياضية، والحفاظ على مسافة لا تقل عن عشرة أمتار بين المتدربين في الصالة الرياضية.
كما وأنّ قوات الشرطة حددت عدد الأشخاص الذين سيدخلون إلى المحلات التجارية، وفي شوارع يافا وأغريباس في تل أبيب، على الأشخاص إرتداء الكمامات، وعند المداخل، سيتم وضع منظمين لحركة المرور، والحد الأقصى لعدد الزوار المعتمدين للسوق هو 400 شخص في نفس الوقت.

كلمات دلالية
النقب: اصابة شاب بجراح متوسطة اثر سقوطه عن حصان