جامعات / مدارسStudents

طلاب "سلطان الاطرش" بلقاء مع الشرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طلاب مدرسة "سلطان الاطرش" يعقدون لقاء محوسب مع الشرطة

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"طلاب مدرسة "سلطان الاطرش" يعقدون لقاء محوسب عبر شبكة الانترنت vedio confernce

 


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"طلاب مدرسة "سلطان الاطرش" يعقدون لقاء محوسب عبر شبكة الانترنت vedio confernce عبروا من خلاله عن شكرهم وامتنانهم لقوات الشرطة على العمل الذي قاموا به للحفاظ على امنهم وصحتهم في اطار الجهود الوطنية لكبح جائحة الكورونا".

اضاف البيان:" اراد طلاب الصف السادس أ من مدرسة الابتدائية على اسم "سلطان الاطرش" في قرية حرفيش التعبير عن شكرهم لافراد الشرطة على عملهم المتفاني للحفاظ على امنهم وصحتهم في اطار الجهود الوطنية لمنع انتشار الكورونا".

وتابع البيان:" في اطار ذلك قام الطلاب برفقة المعلمين وطاقم التدريس بمبادرة للقاء عبر شبكة الانترنت لمقابلة قيادة وافراد مركز شرطة معالوت. هذا ودار خلال اللقاء حوار مفتوح بين الطلاب وافراد الشرطة شكر من خلاله الطلاب افراد الشرطة على الجهود التي يبذلوها لمنع انتشار وباء الكورونا وعلى نشاطهم المكثف خلال هذه الفترة".

وجاء في البيان:" هذا وقام افراد الشرطة بالثناء للطلاب على هذه المبادرة المثيرة والقيمة ورحبوا بهذه المبادرة المباركة وعلى مساعدتهم في الجهود القطرية لمنع انتشار وباء الكورونا من خلال الامتثال لتعليمات وزارة الصحة. فالاخير تمنى افراد الشرطة الصحة الجيدة للجميع واجراء لقاء وجها لوجة في المستقبل".

كلمات دلالية
نابلس: وفاة الضحية الثالثة لشجار حوارة المأساوي