أخبارNews & Politics

إعادة فتح بوابة ضاحية البريد في منطقة ضواحي القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إعادة فتح بوابة ضاحية البريد في منطقة ضواحي القدس أمام مرور المركبات


جاء في بيان صادر عن الادارة المدنية:" بعد أن توقف العمل في بوابة ضاحية البريد في منطقة ضواحي القدس في الفترة الأخيرة - أعيد أمس (الثلاثاء) فتح البوابة من جديد بقيادة الإدارة المدنية في منطقة ضواحي القدس، أمام مرور المركبات من منطقة أورشليم القدس باتجاه الرام ورام الله".
واضاف البيان:" في هذا الإطار، سيكون المعبر مفتوحًا طيلة أيام الأسبوع، بين أيام الأحد والخميس وكذلك في يوم السبت بين الساعات 13:00 ظهرًا و19:00 مساءً، بهدف تسهيل حركة السير في محيط بلدة الرام وتوفير أفضل استجابة ممكنة لعرب إسرائيل الذين يصلون للمنطقة - كجزء من الخطوات الرامية إلى السماح بالعودة على أفضل نحو ممكن لل حياة الاعتيادية .
وتجدر الإشارة إلى أن بوابة ضاحية البريد تشكل أحد المداخل المؤدية إلى الرام وإلى منطقة رام الله. حيث تستخدمها في العادة آلاف المركبات التي تمر من خلالها ومن شأنها تسهيل حركة السير إلى حد كبير، بفضل النشاط الذي يقوده مكتب التنسيق والارتباط ضواحي القدس.
رئيس فرع المعابر في الإدارة المدنية، الرائد إليشاع حانوكايف يقول: "إن إعادة فتح بوابة ضاحية البريد تندرج ضمن المساعي الحثيثة التي تبذلها الإدارة المدنية في هذه الفترة لرفاهية جميع السكان. وبفضل ذلك، سيتاح تسهيل حركة السير في المنطقة لصالح عرب إسرائيل الذين يشكلون رافعة إقتصادية هامة في يهودا والسامرة. سنواصل اتخاذ الإجراءات والسماح بخطوات مدنية متنوعة والتي تشكل لبنة أساسية بالنسبة للاقتصاد الفلسطيني وكذلك لتحسين نسيج الحياة الخاص بسكان هذه المنطقة".

كلمات دلالية