أخبارNews & Politics

مقتل شاب من عرب النقب برصاص الشرطة خلال مطاردة تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مقتل شاب من عرب النقب برصاص الشرطة خلال مطاردة بحي راموت بمدينة بئر السبع

لقي مساء الاربعاء، رجل (40 عاما) مصرعه اثر تعرضه لاطلاق نار في شارع شلومو بن يوسف في مدينة بئر السبع. وتم اقرار وفاة المصاب متأثرا بجراحه في مكان الحادث. وتحقق الشرطة في ملابسات الجريمة.


لقي مساء الاربعاء، شاب عربي من النقب مصرعه اثر تعرضه لاطلاق نار في شارع شلومو بن يوسف في مدينة بئر السبع. وتم اقرار وفاة المصاب متأثرا بجراحه في مكان الحادث. وتحقق الشرطة في ملابسات الجريمة.وقالت شاهدة عيان لمراسل "كل العرب" : "سمعنا أصوات إطلاق نار وخرجنا فوجدنا شخص وقد فارق ال حياة ".

وقالت الشرطة في بيان لها:" كجزء من مكافحة الشرطة الإسرائيلية لسرقة المركبات، وخلال النشاط  لوحدة اتجار 433 ضد مسؤولي الجرائم ، جرت محاولة اعتقال اثنين من المشتبه بهم من عصابة لصوص ال سيارات الذين كانوا يعملون في المنطقة الجنوبية مؤخرًا.وخلال العملية ، رصدت الشرطة سيارة مسروقة ومشتبهين يحاولون سرقة سيارة أخرى في أحد أحياء بئر السبع.وخلال عملية الاعتقال ، حاول المشتبه بهم الفرار ، مما أدى إلى اصطدامهم بعدد من مركبات الشرطة ومركبات للمواطنين، مما عرض حياة رجال الشرطة للخطر".
واضاف البيان:" رجال الشرطة الذين شعروا بالتهديد أطلقوا النار على السيارة. وخلال الحادث ، أصيب شرطي بجروح طفيفة ونتيجة لإطلاق النار ، أصيب أحد المشتبه بهم ، وهو من سكان الجنوب ، واقر وفاته من قبل المسؤولين الطبيين في المكان. تم احالة فحص الحادث الى وحدة التحقيقات ماحش.وفر مشتبه به آخر ويجري البحث عنه".

كلمات دلالية
وزارة الصحة: تشخيص 58 مريضا جديدا بالكورونا