أخبارNews & Politics

مصرع الشاب سعيد زهر (21 عامًا) من الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع الشاب سعيد زهر (21 عامًا) من الناصرة إثر إنقلاب تراكتورون قرب الون هجليل


لقي الشاب سعيد زهر (21 عامًا)، من مدينة الناصرة مساء الأربعاء، مصرع متأثرا بجراحه بالغة الخطورة إثر إنقلاب تراكتورون في منطقة مفتوحة قرب الون هجليل،  القريبة من مدينة الناصرة.وذكر الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "حالة الشاب المصاب حرجة وأجرت له الطواقم الطبيّة التابعة للمؤسسة عمليات انعاش في محاولة لإنقاذ حياته، وتمّ نقله إلى مستشفى رمبام الحكومي في حيفا للعلاج حيث اقر وفاته"، بحسب البيان.
وجاء من المتحدث باسم الشرطة:" ان الحادث وقع بالقرب من الون هجليل، حيث كان قد تم اقرار وفاة الشاب في مستشفى رمبام متأثرا بجراحه.  وقد باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"تلقت شرطة اسرائيل خلال ساعات المساء بلاغ من نجمة داوود الحمراء حول مصاب 20 عام بحروج وصفت ببالغة الخطورة (وفق مصادر طبية) جراء حادث طرق وفق الشبهات حيث نقل الى المركز الطبي رمبام لتلقي العلاج وللاسف الشديد قامت الطواقم الطبية باقرار وفاته.افراد شرطة اسرائيل سارعوا الى المكان لرصد مكان الحادث الذي تبين انه وقع في منطقة مفتوحة بالقرب من بلدة الون هاجليل. هذا وشرع خبراء حوادث طرق بجمع الادلة والبينات لفحص ملابسات الحادث.من خلال التحقيق الاولي تبين ان المرحوم ضلع بحادث طرق مع مركبة رباعية الدفع "تراكتورون".


صورة من المكان| צילום: תיעוד מבצעי מד"א

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تراكتورون صفورية