فنانين

الفلسطينية أمل مرقس على المنصات العالمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الفنانة الفلسطينية أمل مرقس على جميع المنصات الإلكترونية العربية والعالمية

تواصل الفنانة الفلسطينية أمل مرقس تألقها غنائيا، فهي لا تكل ولا تمل في تقديم الافضل، وتتويجا لاعمالها الفنية ستتبوأ امل المنصات الالكترونية

*اصدرت من انتاجها حتى الان خمسة البومات غنائية من ال أغاني الأصيلة لشعراء وكتّاب اغان وملحنين فلسطينين وعرب ، وتعمل في هذه الايام على انجاز اغاني الالبوم السادس.


تواصل الفنانة الفلسطينية، ابنة كفرياسيف أمل مرقس تألقها غنائيا، فهي لا تكل ولا تمل في تقديم الافضل، وتتويجا لاعمالها الفنية ستتبوأ امل المنصات الالكترونية، حيث ستنطلق جميع ألبوماتها وأغانيها في جميع المنصات الألكترونية العالمية والعربية وذلك اعتبارا من يوم 9/5/2020، فقد اصدرت من انتاجها حتى الان خمسة البومات غنائية من الأغاني الأصيلة لشعراء وكتّاب اغان وملحنين فلسطينين وعرب، وهي على النحو التالي : 1-البوم  أمل 2- -شوق 3- نعنع يا نعنع 4- بغَني فتح الورد

وهذه الالبومات تتوفر على منصات عديدة منها : Spotify ,iTuns وانغامي .


الفنانة أمل مرقس

وتعمل الفنانة امل في هذه الايام على إنجاز اغاني الالبوم السادس، وسجلت مرقس هذا الاسبوع أغنية جديدة سينغل ستصدر قريبا، وهي من كلمات والحان وتوزيع نجلها الفنان فراس زريق. بالأضافة للأغنيات التي تعاونت بها امل مع فرق ومغنيين من شتى انحاء العالم والبلاد مثل فرقة ستادو الايطالية، وانزو افيتابيلي، رديو دراويش، فرقة دام وفيرمين موجروزا .

وقامت العديد من المحطات الاعلامية، محلية ودولية بإستضافة الفنانة للحديث عن هذه المناسبة الهامة.

واستنهضت الفنانة أمل القدرات المحلية الفلسطينية بمبادرة لتقديم عروض اعمال فنية لمشاريع عديدة، حيث غنت قصائد شعراء المقاومة وشعراء فلسطينيين وعالميين وكتاب كلمة وملحنين من الجيل الشاب، ولامست الحكايا التراثية بالموسيقى فأحيتها انتماء وجمالا.

يشار الى انه انطلقت مؤخراً ببث الموسم الثاني من برنامج تلفزيوني، تشرف الفنانة امل مرقس على انتاجه الفني واختيار اغانيه ومضامينه ومشاركة فنانين وخبراء بمجالات عدة وتقدمه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عشرات الاف المصلين أدوا صلاة الجمعة برحاب الاقصى