أخبارNews & Politics

ذعر كورونا يدفع اسرائيل الى طلب القاحات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ذعر كورونا يدفع اسرائيل الى طلب ملايين لقاحات الانفلونزا لفصل الشتاء

دفع الذعر من فيروس كورونا، إسرائيل إلى طلب ثلاثة ملايين لقاح مضاد للانفلونزا خوفا من انتشار الفيروس في فصل الشتاء المقبل بالتزامن مع تحذيرات بتفشي فيروس كورونا أيضا خلال الفصل الشتوي


 دفع الذعر من فيروس كورونا، إسرائيل إلى طلب ثلاثة ملايين لقاح مضاد للانفلونزا خوفا من انتشار الفيروس في فصل الشتاء المقبل بالتزامن مع تحذيرات بتفشي فيروس كورونا أيضا خلال الفصل الشتوي . والقلق يسود نظام الرعاية الصحية الاسرائيلية من تفشي الفيروس الخطير، الذي يؤدي أيضًا إلى ال وفاة ، مثل فيروس الكورونا، وبالتالي طلبت ملايين اللقاحات.

ومع ذلك، فإن إسرائيل تدخل في منافسة مباشرة مع بقية العالم، الذين يريدون أيضًا الحصول على التطعيم ضد فيروس الإنفلونز ، مما قد يجعل من الصعب الحصول على الكمية المطلوبة من اللقاحات.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الإسرائيليين الذين تم تطعيمهم ضد الأنفلونزا ليست عالية وأن 24٪ فقط هم الذين تم تطعيمهم ، لذلك ليس من الواضح ما إذا كان سيكون هناك طلب على مثل هذا اللقاح المرتفع، إذا وصل بالفعل إلى إسرائيل. كذلك فانه في السنوات الثلاث الماضية ، اشترت إسرائيل ما يقرب من مليوني ونصف لقاح مضاد للأنفلونزا ، ويمثل الطلب الحالي زيادة بمقدار مليون لقاح أكثر من العام الماضي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تعطيل الدراسة في مدرسة عرعرة النقب الثانوية