أخبارNews & Politics

النقب: تمديد اعتقال رجل بشبهة ضرب والدته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النقب: تمديد اعتقال رجل بشبهة ضرب والدته حتى رقدت في مستشفى


مدد قاضي محكمة الصلح في بئر السبع، اليوم الثلاثاء، اعتقال رجل من إحدى البلدات في النقب، بشبهة القيام بالاعتداء بالضرب المبرح على والدته، ما أدى بإصابات لها في أنحاء جسدها حتى رقدت في مستشفى سوروكا بئر السبع. وتوجه الشرطة للمشتبه به تهمة التسبب بأضرار لدكان العائلة

وادعى وكيل الشرطة أثناء التداول في المحكمة، أن رجال الشرطة لم يستطيعوا أخذ إفادة من الوالدة بسبب حالتها الصحية، إلا اليوم وذلك بعد ساعات من الاعتداء على الوالدة، التي قالت في التحقيق معها إن إبنها هددها بالقتل نهاية شهر نيسان الماضي.

وكانت المرأة حوّلت بسيارة إسعاف إلى مستشفى سوروكا يوم أمس إثر تعرضها لإعتداء. وأدعت أثناء التحقيق معها أن ابنها الذي يسكن بجوارها هو المسؤول عن الاعتداء.

من جانبه، ادعى محامي الدفاع عن المشتبه به أن الحديث عن "إمرأة تعاني من مشاكل عقلية وإضطرابات حيث ادعت في السابق أن زوجها ووالد أولادها اغتصبها ما أدى به إلى الهرب إلى الأردن، وكانت ادعت مؤخرا أن أولادها يتعرضون لها بالضرب - ما أدى إلى ابتعادهم عنها".

ولكن قاضي محكمة الصلح في بئر السبع، تومر أوريانوف، أشار في تسويغه لقرار تمديد اعتقال الرجل على ذمة التحقيقات لمدة ثلاثة أيام، إن "الشرطة تستطيع اثبات الشكوك ضد الإبن، خاصة وان الأم شهدت بأنها دافعت عن نفسها وهاجمت الابن - وما يؤكد الأمر الصور التي تم عرضها أمامي".

كلمات دلالية