أخبارNews & Politics

كفرقاسم: تظاهرة بمشاركة أصحاب مصالح تجارية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقاسم: تظاهرة بمشاركة أصحاب مصالح تجارية ضد سياسة التعويض العنصرية

أكد الحضور أن اصحاب المحلات التجارية في كفرقاسم هم أكبر المتضررين في هذه الأزمة ولم يتقدم أي انسان لمساندتهم، وأن القطاع الاقتصادي في المدينة من أهم القطاعات حيث يعتبر الشريان الرئيسي لنهضة كفرقاسم


شارك العشرات من اصحاب المصالح التجارية في كفرقاسم عصر اليوم في مظاهرة رفع شعارات احتجاجاً على سياسة التعويض العنصرية في اعقاب فايروس الكورونا، حيث رفعوا شعارات التي تمدد بسياسة التعامل معهم وعدم الإهتمام في الخسائر التي طالت محلاتهم خلال هذه الفترة.


وكان اصحاب المصالح قد عقدوا يوم امس جلسة تحضيرية حيث تم التدوال فيها على اقامة غرفة طوارئ خاصة بهم، وتاتي هذه الخطوة في ظل قرارات الحكومة ووزارة المالية العنصرية اتجاه اصحاب المصالح والمحلات التجارية في المجتمع العربي عامه وكفرقاسم خاصة.
كما واكد الحضور ان اصحاب المحلات التجارية في كفرقاسم هم اكبر المتضررين في هذه الأزمة ولم يتقدم اي انسان لمساندتهم، وان القطاع الاقتصادي في المدينة من اهم القطاعات حيث يعتبر الشريان الرئيسي لنهضة كفرقاسم.
كما واتفق على اقامة لجنة ميدانية مهنية لمتابعة كل اصحاب المحلات والمتاجر في المدينة والتي بدورها ستتواصل مع الجهات المختصة من اجل ضمان ومساندة اصحاب المحلات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقاسم تظاهرة