أخبارNews & Politics

جسر الزرقاءإتهام شاب بالإعتداء على آخر وحيازة سلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتهام شاب من جسر الزرقاء بالإعتداء على آخر وحيازة سلاح غير مرخص وإطلاق النار

مع الإنتهاء من تحقيق موضوعي وجذري، قدّمت النيابة، اليوم الثلاثاء، لائحة إتهام ضد أحد سكان جسر الزرقاء بشبهة الإعتداء الخطير وحيازة السلاح غير القانوني وإطلاق النار في منطقة سكنية" بحسب البيان.


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل، جاء فيه: "مع الإنتهاء من تحقيق موضوعي وجذري، قدّمت النيابة، اليوم الثلاثاء، لائحة إتهام ضد أحد سكان جسر الزرقاء بشبهة الإعتداء الخطير وحيازة السلاح غير القانوني وإطلاق النار في منطقة سكنية" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "تواصل الشرطة نشاطها كل الوقت لضمان أمن وسلامة المواطنين. في غضون ذلك، تلقى مركز الشرطة 100 يوم 18.04.2020 بلاغ حول إطلاق نار حول شخص في جسر الزرقاء وإصابته بجروح. طواقم طبية التي وصلت إلى المكان قامت بنقل المصاب (27 عامًا) من سكان المكان لتلقي العلاج في المركز الطبي هيلل يافة بجروح وصفت بالطفيفة (وفق مصادر طبية). مع تلقي البلاغ سارع أفراد الشرطة الى المكان وباشروا بإغلاق مسرح الجريمة وجمع الأدلة والبينات".

واختتم البيان: "خلال التحقيق الذي أدارته الوحدة لمكافحة الجريمة في مديرية ميناشي تم إعتقال المشتبه وإحالته إلى التحقيق في اليوم ذاته. مددت المحكمة فترة توقيف المشتبه من حين إلى آخر حتى قدمت النيابة صباح اليوم كما ذكر لائحة إتهام إلى المحكمة المركزية في حيفا تنسب له التهم التالية، الإعتداء الخطير وحيازة سلاح غير القانوني وإطلاق نار في منطقة سكنية" بحسب البيان.

كلمات دلالية
نابلس: وفاة الضحية الثالثة لشجار حوارة المأساوي