أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه بالتسبب بوفاة أحمد أبو قطيش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

القدس: اعتقال مشتبه (27 عامًا) بالتسبب بوفاة الشاب أحمد أبو قطيش جرّاء طعنه


اعقلت الشرطة مشتبهًا (27 عامًا) من سكّان القدس، بالضلوع في جريمة قتل الشاب أحمد أبو قطيش من الثلاثينات من عمره من سكان القدس أيضًا، والذي لقي مصرعه جرّاء تعرّضه للطعن في البلدة القديمة يوم 20.04.2020. 


المرحوم أحمد أبو قطيش 

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، حول القضية أنّه:"مع الانتهاء من تحقيق الشرطة الذي ادى الى رصد وتوقيف مشتبه بالتسبب بموت شاب من سكان شرقي القدس في تاريخ 20.04.2020 تنوي النيابة تقديم لائحة اتهام ضده".

واوضح بيان الشرطة أنّه:"بدأ التحقيق مع استدعاء قوات الشرطة يوم 20.04.20 الى شارع ابن شداد في القدس في اعقاب بلاغ حول شخص مصاب وعليه علامات طعن حيث تم اقرار وفاته بعد وقت قصير من الحادث ولاذ المشتبه بالفرار من المكان. هذا، وشرع محققو الشرطة بجمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة ونجحوا خلال اقل من يوم بكشف هوية المشتبه (27 عامًا) من سكان شرقي القدس والقاء القبض عليه حيث تمت احالته الى التحقيق بشبهة التسبب بمقتل شخص عمدا او عن طريق الاهمال وغيرها من المخالفات"، وفقا للبيان.

وأضافت الشرطة أنّه:"وردت من خلال التحقيق شبهات لدى المحققين على ان الخلفية للحادث هي نزاع بين الشخصين سببه خلاف حول مبلغ من المال. أخيرا، وكما ذكر مع الانتهاء من تحقيق الشرطة وتمديد فترة توقيف المشتبه في المحكمة من المتوقع ان تقدم النيابة اليوم لائحة اتهام وطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية.

ستواصل شرطة اسرائيل نشاطها الحازم في كل وقت ومكان لمكافحة الجريمة الخطرة بكل اشكالها دون تهاون, وذلك من اجل تقديم المشتبهين بالضلوع باعمال العنف وجرائم القتل في بلدات المجتمع العربي وفي كل مكان الى العدالة"، بحسب البيان.


من مكان الجريمة

إقرا ايضا في هذا السياق: