أخبارNews & Politics

القدس: اعتقال مشتبهين بالاخلال بالنظام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

القدس: اعتقال مشتبهين بالاخلال بالنظام


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي ما يلي:"أوقفت الشرطة خلال هذه الليلة ويوم امس 7 مشتبهين من القدس وأحالتهم الى التحقيق بشبهة ضلوعهم خلال الشهر الاخير في احداث اخلال بالنظام والاعتداء على جندي وعلى احد عمال البلدية وحرق علم الدولة والتسبب باضرار في منطقة شموئيل هانبيه خلال نهاية الاسبوع الاخير".

وأضاف بيان الشرطة:"خلال النشاط القى افراد الشرطة القبض على مشتبه قام بتشويش عمل افراد الشرطة في المكان, بالاضافة الى ذلك تم اغلاق الطريق في حي بيت يسرائيل في اعقاب سكب الزيت على الطريق لعرقلة نشاط الشرطة والقاء القبض على المشتبهين. الطريق مغلق حتى الان حيث يقوم عمال السلطة ال محلية بمعالجة الحادث. واحالت الشرطة 8 مشتبهين 20-30 عامًا من سكان القدس الى التحقيق في شرطة اورشليم القدس وستقرر الشرطة لاحقا احالتهم الى المحكمة وفق تطورات التحقيق".
واختتمت الشرطة بيانها:"يعتبر كل اعتداء على الموظفين العموميين او على رمز الدولة مخالفة تجر بموجبها عقوبة السجن ضد كل مشتبه بارتكابها, ستواصل شرطة اسرائيل نشاطها بعزم واصرار في كا وقت ومكان لتوقيف المشتبهين وتقديمهم الى العدالة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: