الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

محمد أبو يونس يتحدث عن اطلاق النار على منزله وعن مستقبل اتحاد سخنين

علاء بدارنة
نُشر: 04/05/20 11:21,  حُتلن: 16:17

أقدم مجهولون، خلال ساعات الفجر من ليلة السبت، على إطلاق وابل من الرصاص باتجاه منزل وسيارة محمد أبو يونس، رجل الأعمال ورئيس إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين، وجاء نبأ إطلاق النار على أبو يونس مفاجئا لكل من عرفه وتعامل معه وعلى أهالي سخنين والشارع الرياضي.


محمد أبو يونس

وحول هذا الحادث الغاشم، قال أبو يونس: "أولا، انتهز الفرصة واهنئ الامة الإسلامية بحلول الشهر المبارك ، شهر الرحمة والمغفرة والتقرب من الله عز وجل ، ولكن هنالك قلة قليلة تحاول ان تجعل منه شهر الاعتداء على امن وسلامة المواطنين ، شهر الإرهاب ، ولهم نقول بان هذه الاعتداء البائس لن يثنينا عن طريقنا ولن نتنازل عن مبادئنا وقيمنا التي تربينا عليها ".
وتابع أبو يونس :" لا شك ان الحادث ليس له علاقة لا بقريب ولا من بعيد بكرة القدم ولا بفريق اتحاد أبناء سخنين ، والامر يتعلق باعمالي الشخصية ، فانا اعمل على إقامة مركز طبي كبير في مدينة سخنين ، يختص بالعمليات الجراحية الخفيفة وصور الاشعة على مختلف أنواعها ، هذا المركز سوف يخدم شريحة واسعة من أهلنا في منطقة سخنين ويوفر على المواطنين عناء السفر ، وهنالك اشخاص حاولوا ان يحصلوا على مناقصات في هذا المركز بالقوة وعلى ما يبدو هذه خلفية الحادث ".
وأضاف أبو يونس :" من قام بهذا العمل البربري شخص جبان لا يستطيع ان يواجهنيي وكلي امل ان تستطيع الشرطة القبض على الجناة في اسرع وقت ممكن لكي ينالوا عقابهم ". وتابع :" انا لست بصدد الدفاع عن الشرطة ، ولكننا كمجتمع نتحمل قسطا من المسؤولية في محاربة العنف في المجتمع العربي عن طريق الحرمان الاجتماعي لمثل هؤلاء الأشخاص ، لان التعامل معهم والتواصل معهم يدفعهم لارتكاب جرائم أخرى ".
وحول اخر التطورات ومستقبل اتحاد أبناء سخنين قال أبو يونس :" لا شك ان اثر ازمة الكورونا على الفرق الرياضية ، اثر كبير ، ليس فقط على مستوى محلي ، بل على مستوى عالمي فحتى اغنى الفرق على مستوى العالم تاثرت اقتصاديا بسبب ازمة الكورونا ، وهذا التاثير سوف يمتد لعدة سنوات قادمة وليس فقط هذا الموسم ، ووضع فريق اتحاد أبناء سخنين الاقتصادي ليس بأفضل حال ".
وأضاف أبو يونس :" صباح اليوم تحدثت مع احد المسؤولين في الاتحاد العام لكرة القدم بعد ان وردت انباء عن عودة الدرجة العليا بينما سيتم إيقاف الدرجة الممتازة ، وهذا المسؤول نفى بشكل قاطع هذه الانباء ، وان امر الارتقاء او تحديد هوية البطل يتم فقط فوق العشب الأخضر وليس عن طريق اتفاقيات هنا وهناك ، وإدارة اتحاد أبناء سخنين تعمل بكل جهد على ان يتم حسم امر الارتقاء على ارض الملعب وليس خارجه ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
243219.35
BTC
0.52
CNY