أخبارNews & Politics

محمد أبو يونس يتحدث عن اطلاق النار على منزله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمد أبو يونس يتحدث عن اطلاق النار على منزله وعن مستقبل اتحاد سخنين

أقدم مجهولون، خلال ساعات الفجر من ليلة السبت، على إطلاق وابل من الرصاص باتجاه منزل وسيارة محمد أبو يونس، رجل الأعمال ورئيس إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين، وجاء نبأ إطلاق النار على أبو يونس مفاجئا لكل من عرفه وتعامل معه وعلى أهالي سخنين


أقدم مجهولون، خلال ساعات الفجر من ليلة السبت، على إطلاق وابل من الرصاص باتجاه منزل و سيارة محمد أبو يونس، رجل الأعمال ورئيس إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين ، وجاء نبأ إطلاق النار على أبو يونس مفاجئا لكل من عرفه وتعامل معه وعلى أهالي سخنين والشارع الرياضي.


محمد أبو يونس

وحول هذا الحادث الغاشم، قال أبو يونس: "أولا، انتهز الفرصة واهنئ الامة الإسلامية بحلول الشهر المبارك ، شهر الرحمة والمغفرة والتقرب من الله عز وجل ، ولكن هنالك قلة قليلة تحاول ان تجعل منه شهر الاعتداء على امن وسلامة المواطنين ، شهر الإرهاب ، ولهم نقول بان هذه الاعتداء البائس لن يثنينا عن طريقنا ولن نتنازل عن مبادئنا وقيمنا التي تربينا عليها ".
وتابع أبو يونس :" لا شك ان الحادث ليس له علاقة لا بقريب ولا من بعيد بكرة القدم ولا بفريق اتحاد أبناء سخنين ، والامر يتعلق باعمالي الشخصية ، فانا اعمل على إقامة مركز طبي كبير في مدينة سخنين ، يختص بالعمليات الجراحية الخفيفة وصور الاشعة على مختلف أنواعها ، هذا المركز سوف يخدم شريحة واسعة من أهلنا في منطقة سخنين ويوفر على المواطنين عناء السفر ، وهنالك اشخاص حاولوا ان يحصلوا على مناقصات في هذا المركز بالقوة وعلى ما يبدو هذه خلفية الحادث ".
وأضاف أبو يونس :" من قام بهذا العمل البربري شخص جبان لا يستطيع ان يواجهنيي وكلي امل ان تستطيع الشرطة القبض على الجناة في اسرع وقت ممكن لكي ينالوا عقابهم ". وتابع :" انا لست بصدد الدفاع عن الشرطة ، ولكننا كمجتمع نتحمل قسطا من المسؤولية في محاربة العنف في المجتمع العربي عن طريق الحرمان الاجتماعي لمثل هؤلاء الأشخاص ، لان التعامل معهم والتواصل معهم يدفعهم لارتكاب جرائم أخرى ".
وحول اخر التطورات ومستقبل اتحاد أبناء سخنين قال أبو يونس :" لا شك ان اثر ازمة الكورونا على الفرق الرياضية ، اثر كبير ، ليس فقط على مستوى محلي ، بل على مستوى عالمي فحتى اغنى الفرق على مستوى العالم تاثرت اقتصاديا بسبب ازمة الكورونا ، وهذا التاثير سوف يمتد لعدة سنوات قادمة وليس فقط هذا الموسم ، ووضع فريق اتحاد أبناء سخنين الاقتصادي ليس بأفضل حال ".
وأضاف أبو يونس :" صباح اليوم تحدثت مع احد المسؤولين في الاتحاد العام لكرة القدم بعد ان وردت انباء عن عودة الدرجة العليا بينما سيتم إيقاف الدرجة الممتازة ، وهذا المسؤول نفى بشكل قاطع هذه الانباء ، وان امر الارتقاء او تحديد هوية البطل يتم فقط فوق العشب الأخضر وليس عن طريق اتفاقيات هنا وهناك ، وإدارة اتحاد أبناء سخنين تعمل بكل جهد على ان يتم حسم امر الارتقاء على ارض الملعب وليس خارجه ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الكورونا تعود: اكثر من 60 اصابة جديدة في البلاد