أخبارNews & Politics

قوات الجبهة الداخلية تعمل لمنع تفشي الكورونا في حورة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قوات الجبهة الداخلية تعمل لمنع تفشي الكورونا في حورة


افاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" منذ الأسبوع الماضي تعمل قوات الجبهة الداخلية بتعاون مع شرطة إسرائيل ونجمة داود الحمراء وسلطة الطوارئ الوطنية بهدف منع نفشي كورونا في مجلس حورة المحلي وذلك بعد ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس فيها.في إطار حملة رفع التوعية بين السكان بدأت اليوم أعمال توعية من بيت إلى بيت من قبل ممثلي الجبهة الداخلية في الحارات السكنية والمناطق العامة التي فرضت فيها قيود حيث تم توزيع نحو 4500 دليل خاص لرفع التوعية".

وتابع البيان:" بالإضافة إلى ذلك وخلال حملة التوعية سيتم توزيع نحو 250 علبة غذاء ونحو 150 علبة تحمل على فواكه وخضروات وغيرها من المواد لسكان المجلس المحلي.منذ بدء تفشي الفيروس تم نقل نحو 55 مريض من المجلس المحلي إلى فنادق الحجر الصحي من بينها 20 خلال نهاية الأسبوع المنصرم.تقود الجهود كتيبة الإنقاذ البدوية التابعة لقيادة الجبهة الداخلية المسؤولة عن تقديم المساعدة في الوسط البدوي".
قائد المنطقة الجنوبية في الجبهة الداخلية العقيد يوسي كوهين: نحن نبذل جهود واسعة لمنع تفشي الفيروس. نخصص جهود كثيرة على اكثر من صعيد ومن بينها مساعدة المحتجين بتعاون مع دائرة الرفاة الاجتماعي ومن خلال توزيع الغذاء والأدوية ونشاطات لزيادة التوعية. أنا مقتنع انه من خلال جهود مشتركة سنتمكن من صد تفشي الجائحة مثلما استطعنا في أماكن أخرى

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حورة